اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

قط البنغال معلومات لا تعرفها على القط الفرعوني 2023

قط البنغال معلومات لا تعرفها على القط الفرعوني 2023

قط البنغال  نتجت هذه السلالة من تزاوج قطة منزلية مرقطة مع القطة النمرية المتوحشة، ونتج عن هذا التزاوج قطط شرسة جداً والذكور منها عقيمة، أما الإناث فقد تم تزويجها مع قط بري أحمر مرقط كان في حديقة للحيوانات في دلهي، ومع قط عتابي مرقط من لوس انجلوس لتنتج لدينا البنغال المرقط الوديع الجميل كما نعرفه الآن.

انواع القط البنغالي قط بنغالي للبيع القط الفرعوني قط بنغالي للبيع في مصر قط حبشي قط السافانا القط البري قط سيامي قط البنغال.

ما هو قط البنغال

قط البنغال نتجت هذه السلالة من تزاوج قطة منزلية مرقطة مع القطة النمرية المتوحشة، ونتج عن هذا التزاوج قطط شرسة جداً والذكور منها عقيمة، أما الإناث فقد تم تزويجها مع قط بري أحمر مرقط كان في حديقة للحيوانات في دلهي، ومع قط عتابي مرقط من لوس انجلوس لتنتج لدينا البنغال المرقط الوديع الجميل كما نعرفه الآن.

كما يمكن تعريف قط البنغال بأنه قط منزلي نتج عن تزاوج بين القطط المنزليه والقطط النمريه الشريه، لينتج لنا قط شديد الذكاء والنشاط، وهو قط البنغال الاعلى سعراً في تعريف حول قط البنغال الذي يعتبر القط المنزلي وكذلك قط شرس وذكي في نفس الوقت، يمكننا نتعريفه..

ونعرض عليكم صور لهذه القطط الاي تعتبر من القطط النشيطه والحيويه وكذلك شديدة الذكاء، فهيا تحمل بين القطط المنزليه والقطط الشريره النمريه.

صور قط البنغال

قط البنغال cat pangal image

هذه كانت بعض من المعلومات التي لا تعرفها على قط البنغال وهو قط بري فرعوني كما يتحدث عنه الكثيرون ولا يعرف عن قط السيامي الكثيرون وكذلك لديه العديد من الأنواع.

نسعد بإستقبال ملاحظاتكم على المقال من خلال التعليقات على موقعنا الصفحة العربية وسوف نحاول جاهدين في إستقبال الملاحظات والرد عليها.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *