اخبار سوريا اليوم : النصرة تتبني اسقاط طائرة حربية للنظام السوري بحلب

كشف اليوم المرصد السوري لحقوق الانسان في تصريح رسمي على ان جبهة النصرة السورية قد نجحت اليوم في اسقاط طائرة حربية وذلك جنوب حلب كما انها قد نجحت في آسر قائدها ونقلة الي احد معاقل التنظيم حيث اكد ايضا مصدر من المعارضة حقيقة سقوط الطائرة كما اعترف النظام السوري التابع لبشار الاسد عن سقوط الطائرة رسميا وذلك بصاروخ ارض جو .

حيث كشف المصدر اليوم على ان سحابة من الدخان قد شاهدت وذلك مع اندلاع النيران في الطائرة السورية وذلك قبل ان تسقط وذلك في منقطة العيس ، حيث انة قد تعرض مقاتلون تابعون لتنظيم القاعدة لقصف شرس من طائرات سورية وروسية.

كما كان المرصد السوري لحقوق الانسان قد اعلن في وقت لاحق على ان مصير الطيار السوري التابع لنظام الاسد مازال غامض وذلك قبل ان تعلن المعارضة رسمياً عن اعقتالة وذلك من قبل جبهة النصرة .

حيث انة قد اندلعت اشتباكات عنيفة وذلك ليل الاحد الماضي وذلك بين قوات النظام ومسلحين موالين للنظام السوري مع جبهة النصرة وفصائل اخري وذلك من جهة اخري وذلك في محيط بلدة العيس في جنوب حلب وذلك في محاولة لقوات النظام السوري الي استعادة السيطرة وذلك على البلدة والتي خسرها النظام السوري منذ يومين .

كما كشفت اليوم وسائل الاعلام السورية والعالمية على ان صاروخ ارض جو قد اسقط طائرة حربية سورية وذلك في محافظة حلب كما ان الطيار نجح بالقفز بالمظلة .

Advertisement

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement