داعش يعلن اغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي في غرب الرياض

اخبار الشرق الاوسط

Advertisement

اعلن اليوم تنظيم داعش الارهابي في بيان رسمي عن تبني عملية اغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي والذي يعمل في المباحث العامة وذلك غرب العاصمة السعودية في الرياض حيث انة قد كشف التنظيم عن تفاصيل العملية الارهابية والتي وقعت غرب العاصمة السعودية في الرياض .

وحسبما كشفت مصادر امنية اليوم عن قيام مسلحون ينتمون الي تنظيم داعش الارهابي الي اطلاق النار وذلك على العقيد كتاب ماجد الحمادي من المباحث العامة وذلك على الطريق السريع المتواجد في محافظة الدوادمي وذلك غرب العاصمة السعودية الرياض حيث انهم قد اردوه قتيلاً .

كما كشفت اليوم وكالة “رويترز” العالمية في بيان رسمي عن قيام احدي المواقع الالكترونية التابعة لتنظيم داعش بتبني العملية كما كشف اليوم على ان العقيد الشهيد كتاب ماجد الحمادي هو مدير المباحث العامة في مدينة القويعية .

حيث كشف اليوم المتحدث الامني لوزارة الداخلية السعودية في بيان رسمي على انه”عند الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء، وفي مركز العرجا بمحافظة الدوادمي، تعرض العقيد كتاب ماجد الحمادي لإطلاق نار من مصدر مجهول، ما نتج عنه استشهاده”.

كما اكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية في تصريح رسمي على أن الجهات الأمنية المختصة قد باشرت “إجراءات ضبط الجريمة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية”.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

1 thought on “داعش يعلن اغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي في غرب الرياض

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا إليه راجعون
    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وأحسن الله عزاء المملكه في بطل مثله
    واسأل الله ان يهلك الطغاة وأن يدحرهم ويكشف أمرهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.