اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

برد وثلج, أمطار الرياض هل رح تتسبب في تعليق الدراسة حالة الطقس

X

من الأخبار المحلية اليوم من حالة الطقس في السعودية, برد وثلج, أمطار الرياض هل رح تتسبب في تعليق الدراسة حالة الطقس اليوم الأربعاء.

برد وثلج, أمطار الرياض

شهدة العاصمة السعودية اليوم الثلاثاء 5 إبريل 2016 , في نزول الأمطار خلال الساعات الماضية من بعد صلاة المغرب, مع إصطحاب بعض من قطرات البرد مع الأمطار.

هذا وتشهد العاصمة الرياض حالة من الأمطار الموسمية على الرياض, مع تحذيرات من قبل الدفاع والأرصاد, بعد الدخول في الأزقة في الأنفاق والإزدحام للسيارات, وذلك تجنباً لإعاقة السير, وأيضاً لأي إصابة مكروه بسبب الأمطار.

كما تم تسجيل العديد من حالات الإحتجاز لبعض السيارات في بعض المناطق في الرياض التي هطلت الأمطار خلال الايام الماضية.

تهطل الآن أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على أجزاء من مدينة الرياض، خاصة أحيائها الشمالية.

 

الأمطار الغزيرة وزخات البرد تسببت في إرباك الحركة المرورية في بعض المواقع، فيما رفعت فرق الدفاع المدني من جاهزيتها تحسبًا للحالات الطارئة.

 

وكانت “الأرصاد” قد نبهت من موجة ماطرة ستشهدها الرياض الليلة.

المصدر: متابعات

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى