العين الامارتي يتخطي الاهلي السعودي بهدفين لهدف في دوري ابطال اسيا

نجح اليوم نادي العين الاماراتي في الفوز على نظيرة الاهلي السعودي بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات المجموعة الرابعة في دوري ابطال اسيا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بالرياض .

حيث انة قد تمكن اللاعب الدولي البرازيلي دوجلاس من احراز هدفي الفوز لنادي العين الاماراتي وذلك في الدقيقة 26 والدقيقة 80 من عمر المباراة بينما قد احرز هدف الاهلي الوحيد اللاعب صالح العمري في الدقيقة 93 قبل نهاية المباراة.

كما انة قد منحت اليوم النتيجة بطاقة التأهل رسميا وذلك للجيش القطري والذي يتصدر المجموعة برصيد عشر نقاط وذلك قبل انتهاء المباريات بجولتين .

بينما تمكن نادي العين الاماراتي من تعزيز موقفع في المجموعة نفسها وذلك بعد ان تمكن من رفع رصيده في المجموعة الي النقطة السادسة وذلك في المركز الثاني خلفاً للجيش القطري وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث ناساف الاوزبكي والذي يمتلك اربع نقاط .

شاهد ايضاً :   لخويا يكتسح النصر برباعية نظيفة في دوري ابطال اسيا

الجدير بالذكر ان النادي الاهلي السعودي يتذيل المجموعة وذلك بثلاث نقاط فقط حيث انة يحتاج الي الحصول على ست نقاط كاملة من مباراتة القادمة امام الجيش القطري كما يتعين على العين الاماراتي عدم الفوز على ناساف الاوزبكي من اجل الحفاظ على آماله الضئيلة في التأهل الي دور الـ 16 .
حيث تقدم اللاعب البرازيلي دوجلاس لنادي العين الاماراتي وذلك في الدقيقة 26 من عمر المباراة عن طريق ضربة رأس بعد تمريرة عرضية جميلة من اللاعب محمد احمد كما ان اللاعب البرازيلي دوجلاس كان قريب للغاية من تعزيز تقدم العين وذلك في الدقيقة 71 عن طريق تسديد من داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة ارتدت من القائم الأيمن للحارس ياسر المسيليم.

شاهد ايضاً :   ملخص مباراة الاهلي السعودي والجيش القطري في دوري ابطال اسيا
تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق