اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

العين الامارتي يتخطي الاهلي السعودي بهدفين لهدف في دوري ابطال اسيا

X

نجح اليوم نادي العين الاماراتي في الفوز على نظيرة الاهلي السعودي بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات المجموعة الرابعة في دوري ابطال اسيا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بالرياض .

حيث انة قد تمكن اللاعب الدولي البرازيلي دوجلاس من احراز هدفي الفوز لنادي العين الاماراتي وذلك في الدقيقة 26 والدقيقة 80 من عمر المباراة بينما قد احرز هدف الاهلي الوحيد اللاعب صالح العمري في الدقيقة 93 قبل نهاية المباراة.

كما انة قد منحت اليوم النتيجة بطاقة التأهل رسميا وذلك للجيش القطري والذي يتصدر المجموعة برصيد عشر نقاط وذلك قبل انتهاء المباريات بجولتين .

بينما تمكن نادي العين الاماراتي من تعزيز موقفع في المجموعة نفسها وذلك بعد ان تمكن من رفع رصيده في المجموعة الي النقطة السادسة وذلك في المركز الثاني خلفاً للجيش القطري وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث ناساف الاوزبكي والذي يمتلك اربع نقاط .

الجدير بالذكر ان النادي الاهلي السعودي يتذيل المجموعة وذلك بثلاث نقاط فقط حيث انة يحتاج الي الحصول على ست نقاط كاملة من مباراتة القادمة امام الجيش القطري كما يتعين على العين الاماراتي عدم الفوز على ناساف الاوزبكي من اجل الحفاظ على آماله الضئيلة في التأهل الي دور الـ 16 .
حيث تقدم اللاعب البرازيلي دوجلاس لنادي العين الاماراتي وذلك في الدقيقة 26 من عمر المباراة عن طريق ضربة رأس بعد تمريرة عرضية جميلة من اللاعب محمد احمد كما ان اللاعب البرازيلي دوجلاس كان قريب للغاية من تعزيز تقدم العين وذلك في الدقيقة 71 عن طريق تسديد من داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة ارتدت من القائم الأيمن للحارس ياسر المسيليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى