اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

برشلونة يتخطي اتلتيكو مدريد بهدفين لهدف في دوري ابطال اوروبا

برشلونة يتخطي اتلتيكو مدريد بهدفين لهدف في دوري ابطال اوروبا

تمكن اليوم نادي برشلونة الاسباني من تحقيق فوز غالي على نظيرة نادي اتلتيكو مدريد الاسباني وذلك في ملعب الكامب نو بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات دور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا وذلك على ملعب الكامب نو .

حيث ان نادي اتلتيكو مدريد كان متقدماً بهدف نظيف على نظيرة برشلونة وذلك في الشوط الاول عن طريق الدولي الاسباني فرناندو توريس والذي تعرض للطرد في المباراة وذلك قبل ان يعود النجم لويس سواريز العالمي من تسجيل هدف التعادل للبرسا في الدقيقة 64 من عمر المباراة واحرز ايضا هدف الفوز في الدقيقة 75 من عمر اللقاء حيث قضي بالهدف الثاني على اتلتيكو مدريد .

كما انة قد حصل اليوم اللاعب فرناندو توريس على البطاقة الحمراء الوحيدة في المباراة وذلك في الدقيقة 36 من عمر المباراة ولعب نادي اتلتيكو مدريد بعشر لاعبين طوال المدة الباقية من المباراة حيث سيطر النادي الاتلتيكي على المباراة بالكامل ومجريات الامور في خط المنتصف ولكن كان يسعي البرسا الي احراز هدف التعادل على الاقل وسط محاولات كثيفة واستغلال النقص العددي لنادي اتلتيكو مدريد .

حيث حصل  سبع لاعبين من نادي اتلتيكو مدريد على البطاقة الصفراء غير البطاقة الحمراء التي حصل عليها هداف الفريق توريس حيث حصل كلاً من اللاعب فرناندو توريس واللاعب خورخي ميروديو كوكي واللاعب فيليبي لويس واللاعب انطوان جريزمان واللاعب لوكاس هيرنانديز واللاعب باولو لوبيز واللاعب اوغوستو ماتياس فرنانديز بينما حصل من النادي الكتالوني كلا من اللاعب سيرجيو بوسكيتش واللاعب لويس سواريز هداف المباراة واللاعب خافيير ماسكيرانو .

كما ينتظر النادي الكتالوني مباراة الاياب وذلك في عقر دار نادي اتلتيكو مدريد الاسبوع المقبل حيث يكفي نادي برشلونة التعادل فقط من اجل التأهل الي الدور المقبل في دوري ابطال اوروبا .

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *