ملخص مباراة ريال مدريد فولفسبورج في دوري ابطال اوروبا

نقدم لكم في موقعنا “الصفحة العربية” الان ملخص مباراة ريال مدريد وفولفسبورج الالماني وذلك في دوري ابطال اوروبا حيث تمكن نادي فولفسبورج الالماني من تحقيق فوز مفاجئ وكبير على النادي الملكي وذلك بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فولكس فاغن في برلين حيث نجح نادي فولفسبورج في تحقيق فوز مستحق على نادي ريال مدريد واقترب من التأهل الي دور نصف النهائي في دوري ابطال اوروبا لاول مرة في تاريخه .

حيث انة قد اصبح نادي ريال مدريد الاسباني على بعد مقربة من البعد عن التتويخ بلقب دوري الابطال البطولة الوحيدة الاقرب للملكي هذا الموسم وذلك بعد ان تلقي الخسارة المفاجئة اليوم بهدفين نظيفين على يد مضيفة نادي فولفسبورج الالماني في ذهاب دور الثمانية .

شاهد هنا :   تفاصيل مباراة شالكة و تشيلسي 25-11-2014 والقنوات الناقلة

حيث انة لم يقدم نادي ريال مدريد اي عروض تذكر في المباراة حيث انه قد ظهر اليوم نجومه بعيدين تماماً وذلك عن مستواهم المعتاد والذي كان ينتظرة عشاق المرينجي حيث تلقي خسارة مستحقة ربما تكلفه الخروج مبكرا من البطولة.

كما انة قد جاء هدفي المباراة وذلك في الشوط الأول حيث سجل ريكاردو رودريجيز الهدف الأول لفولفسبورج في الدقيقة 18 من ركلة جزاء مثيرة للجدل، فيما أضاف ماكسيمليان أرنولد الهدف الثاني في الدقيقة25 .

حيث انة قد اصبح على ريال مدريد الفوز بثلاثية نظيفة وذلك في لقاء العودة على ملعب سانتياجو برنابيو من في الرابع عشر من ابريل الحالي وذلك من اجل ضمان التأهل الي دور نصف النهائي في دوري ابطال اوروبا .

شاهد هنا :   تفاصيل مباراة مانشيستر سيتي و بايرن ميونخ 25-11-2014 والقنوات الناقة
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.