سخرية الاعلام العالمي ممنوع دخول الشبان الوسماء للسعودية

صحيفة الصفحة160002

سخرت محطات ومواقع عالمية من دخول الشبان الوسيمين من السعوديه

ممنوع دخول الشبان الوسماء للسعودية

ونقل صحيفة سبق الخبر

سخرت صحف وقنوات فضائية أمريكية وبريطانية وفرنسية وأخرى هندية وأوروبية من الخبر، وبعض القنوات فتحت المجال للمتصلين للتعليق على الخبر الذي وصفته بأنه “نكتة” الموسم، وأمر فكاهي، لا يمكن تصديقه.

ونشرت بعض الصحف بطريقة ساخرة، وبالخط العريض، كلمة “تحذير للشبان الوسماء”، وبعضها جاء فيها “ممنوع دخول الوسماء السعودية”، “الشبان الوسماء غير مرحَّب بهم”، ونقلوا الخبر مع إضافة بعض الجُمل والصور الساخرة.
 كما تم نقل الخبر بشكل واسع على المنتديات والمواقع الغربية، وذكر المعلقون على الخبر أن السعودية لا ترحب بالشبان الوسماء، وعلى أي شخص وسيم ألا يتجه إلى السعودية؛ لكي لا يتم ترحيله.
وذكر بعضهم أنه يجب على الشبان الذين يملكون ملامح جميلة أن يقوموا بتغطية وجهوهم بلبس غطاء الوجه، وبعضهم ذكر أنه غير مصدق للخبر، ووصفوه بأنه أغرب قرار يُتَّخذ في العالم.
 وكانت صحف خليجية قد نقلت خبراً، ذكرت فيه أن المسؤولين عن جناح الإمارات المشارك في المهرجان الوطني السنوي للتراث والثقافة “الجنادرية”، الذي تقيمه السعودية، استجابوا لطلب “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” إبعاد ثلاثة شباب إماراتيين من المهرجان؛ بسبب “وسامتهم” خشية فتنة النساء الزائرات للجناح.
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.