التخطي إلى المحتوى

اعلنت اليوم مصادر بنكية في بيان رسمي على ان اسعار الدولار قد شهدت اليوم امام الدولار استقراراً وذلك خلال تعاملات الخميس جاء ذلك بعد قيام البنك المركزي بطرح عطاء استثنائي لبيع الدولار الي البنوك .

وحسبما اكد اليوم البنك الاهلي المصري في تصريح رسمي عن استقرار سعر الدولار اليوم امام الجنية المصري عند 8.83 جنية للشراء و 8.88 جنية للبيع .

وذلك على الرغم من اعلان البنك في وقت لاحق على ان العطاء المطروح اليوم هو مجرد عطاء استثنائي حيث اكد الموقع الالكتروني للبنك على انه ضمن العطاءات الدورية والتي تطرح في مصر.

كما اعلن اليوم البنك المركزي المصري على انه قد باع اليوم نحو 118.7 مليون دولار وذلك من اصل 120 مليون دولار قد تم طرحهم للبيع وذلك خلال العطاء رقم 489 .

شاهد ايضاً:   أسعار العملات مقابل الريال القطري 4-10-2015 الدولار اليورو

حيث انة قد بلغ اقل سعر مقبول للدولار اليوم 8.78 جنية في تعاملات اليوم حيث انة اقل سعر مقبول وذلك خلال عطاء يوم الثلاثاء الماضي .

الجدير بالذكر ان البنك المركزي المصري يطرح عطاءً دورياً وذلك كل اسبوع يوم الثلاثاء بقيمة تصل الي 120 مليون دولار وذلك للبيع في البنوك حيث انة نظام قد تم تطبيقه منذ 3 اسابيع فقط بعدما كان يطرح البنك 3 عطاءات في الأسبوع أيام الأحد والثلاثاء والخميس بقيمة 40 مليون دولار في كل عطاء.

 

نتيجة التقييم
[Total: 1    Average: 3/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.