التخطي إلى المحتوى
الخدمة المدنية تدعو للتقديم على (2122) مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام

أعلنت اليوم وزارة الخدمة المدنية في بيان رسمي عن دعوتها جميع الخريجين والخريجات من اجل التقدم على أكثر من 2122 وظيفة حيث انها مشمولة  بسلم رواتب الموظفين العام .

كما اعلنت اليوم وزارة الخدمة المدنية في بيانها على ان تلك الوظائف اتيحت رسميا وذلك بالتعاون مع الأجهزة الحكومية بالكامل من اجل شغلها حيث اكد وزارة الخدمة المدنية على ان الوظائف المعلنة مشمولة جميعا بسلم رواتب الموظفين العام (رجال/ نساء) سواء من تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل المملكة او من خارجها .

حيث افادت وزارة الخدمة المدنية في تصريح رسمي على ان الوظائف يتم التقديم عليها وذلك عن طريق برنامج جدارة وسوف يبدأ يوم الاحد القادم وذلك للرجال اما النساء فسوف يكون التقديم يوم الاحد بعد القادم الموافق 10-7-1437 هـ حيث اكدت وزارة الخدمة المدنية على ان هذا الاعلان يهدف في الفترة الحالية الي شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والتي قد تلقت وزارة الخدمة المدنية طلبات اشغالها .

ومن اجل الاطلاع على كافة الوظائف المعلنة من قبل وزارة الخدمة المدنية عليك زيارة موقع وزارة الخدمة المدنية الرسمي وذلك عن طريق الرابط التالي:www.mcs.gov.sa .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.