رامز جلال خان , مقلب رامز جلال 2016 رمضان وماذا قالوا عنه

أخيراً تم الحديث عن البرنامج المنتظر للفنان الشاب رامز جلال, وهو رامز جلال خان , مقلب رامز جلال 2016 رمضان وماذا قالوا عنه.

رامز جلال خان

يبدو أن الفنان رامز جلال لم يكتف بالمقالب التي ينفذها في زملائه الفنانين وقرر هذه المرة أن يكون المقلب في الصحفيين ووسائل الاعلام التي تتابع أخباره بشغف خاصة مع قرب شهر رمضان وتصويره لبرنامج المقالب الجديد الذي سيعرض خلال الشهر الكريم، فالصورة التي انتشرت أمس لرامز باعتبارها البوستر الدعائي الأول لبرنامج المقالب الجديد الذي يقوم بالتحضير له ليست حقيقة ومركبة بشكل واضح وأسلوب متواضع للغاية خاصة وأنها المرة الأولى منذ أن بدأ رامز تقديم هذه النوعية من البرامج قبل نحو 8 سنوات التي يتم فيها الكشف عن اسم البرنامج وملامحه قبل شهرين كاملين من بداية عرضه.

شاهد ايضاً :   وظائف شاغره في جامعة بيشه وموعد الطلبات على موقع جامعة بشيه الإلكتروني

 

اللافت أنه بالرغم من تأكيدات البعض تصوير حلقات البرنامج الجديد في الهند وليس في المغرب كما نشر عبر عدة مواقع مغربية خلال الأيام الماضية إلا أن مصادر أكدت لـ”إعلام.أورج” أمس ان الحلقات يتم تصويرها في المغرب وأن فريق العمل بدأ بالفعل في التصوير قبل أيام قليلة ولم ينتهوا من تصوير باقي الحلقات المقرر عرضها خلال شهر رمضان حصرياً على شاشة “MBC”.

وبالعودة للصورة المنتشرة فإن أصل الصورة يرجع لأكثر من شهر سابق، حيث نشرت مع خبر قصير عن البرنامج لكن أعيد نشرها مرة أخرى بشكل مكثف خلال الساعات الماضية باعتبارها حديثة وهو ما يشكك في مصداقية أن يكشف رامز عن برنامجه دون الانتهاء من تصويره مما يعني إفساد فكرة المقلب الذي يقوم بخداع الضيف وإيهامه بأن حياته في خطر حقيقي وأنه يقترب من الموت.

شاهد ايضاً :   الحلقة 11 من عاكس خط البحث عن تردد حلقة اليوم مع محمد الربع

وكعادة كل عام حرص رامز على استضافة بعض الفنانين الذين لم يظهروا معه من قبل رغم الأجور المرتفعة التي يحصلون عليها، فيما فشلت للمرة الثانية على التوالي محاولته استضافة الفنانة أحلام التي علقت عبر حسابها على تويتر قائلة “رامز جلال  كان غيرك أشطر حبيبي وسلم لي على يوسف حرب” مما يؤكد أن رامز لا يزال يقوم بتصوير برنامجه حتى الآن، فهل يحاول رامز التمويه عن مكان التصوير الحقيقي حتى لا يسبب خسائر للشركة المنتجة التي تكبدت الملايين في تصوير الحلقات الماضية بتسريب بوستر غير صحيح؟، أم أنه أُطلق من محبين له يسعون لمساعدته في استكمال برنامجه الجديد؟

لكن تبقى تساؤلات عدة عن تأثير التسريب المبكر للفكرة على نِسب مشاهدة البرنامج الذي يتصدر قائمة المشاهدة البرامجية في رمضان وهل ستؤدي لتراجع البرنامج  أم لا؟ خاصة وقد تكررت العام الماضي وأثير حولها جدل كبير، ولكن حافظ البرنامج على مكانته المقدمة.

شاهد ايضاً :   الرحلات الروسيه المصريه هل رح تعود من جديد من أخبار مصر 8-3-2016
رامز جلال خان
رامز جلال خان

هذا وسوف يتم عرض البرنامج على قنوات الإم بي سي, وهيا القناة الراعية لبرامج المقالب الخاصه بالفنان رامز جلال, والذي ظهر جرءته وقوة البرامج خلال البرامج السابقة المنوعه, من برنامج رامز قلب الأسد, وكذلك رامز ثعلب الصحراء, ورامز بحر القرش وو.

 

المصدر: اعلام

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق