اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تعليق الدراسة اجواء غائمة على جدة واتربه وأمطار على الرياض حالة الطقس السعودية 12-4-2016

تعليق الدراسة  اجواء غائمة على جدة واتربه وأمطار على الرياض حالة الطقس السعودية 12-4-2016

تعليق الدراسة : اجواء غائمة على جدة واتربه وأمطار على الرياض حالة الطقس السعودية 12-4-2016 اليوم الثلاثاء على بعض مناطق المملكة العربية السعودية.

تشهد اليوم المملكة العربية السعودية, حالة من تغييرات في الحالة الجوية وحالة الطقس اليوم اليوم الثلاثاء 5 رجب 1437.

وخلال هذه اللحظات تكسوا محافظة جده ومكة المكرمة الغيوم, المبشرة بالخير, ووبهطول الأمطار, وكذلك في بعض المناطق الشمالية الأخرى.

وأما بخصوص الأخبار التي تتحدث عن تعليق الدراسة في جدة أو الرياض, فلم يتم الحديث عن هذا الخبر بشكل رسمي من قبل وزارة التربية.

وتتسارع العديد من المواقع بإعلان تعليق الدراسة في بعض المناطق في محافظات ومناطق المملكة العربية, بشكل شبة يومي خلال تقلبات الأحوال الجوية.

وبالنسبة لتعليق الدراسة فهذا فقط من تخصص الوزاره, وهيا اعلم بهذه الأمور, وهيا الأحرص على سلامة الطلاب بشكل كامل.

لذلك نتمنى من الجميع ان يتم اخذ المعلومات والمصادر من قبل المدارسة نفسها, حيث يتم إرسال إلى جميع المدارس والجامعات إشعارات في حال إعلان عن تعليق الدراسة بسبب الاحوال الجوية او أي شيء اخر.

وخال اليوم يتوقع بمشيئة الله أن تكون هناك زخات أمطار على بعض مناطق المملكة العربية السعودية, ونسأل من الله ان تكون امطار خير وبركة على العباد والأرض.

مع اخذ الحذر من الجميع من الخروج في حالات هطول الامطار والدخول في المناطق المزدحمة والأنفاق في الخطوط وذلك لعدم عرقة السير.

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *