نتيجة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج في دوري ابطال اوروبا

تمكن اليوم الهداف البرتغالي الدولي اللاعب كريستيانو رونالدو في تسجيل ثلاثة اهداف دفعة واحدة وذلك في مباراة ربع النهائي التي جمعت فريقة ريال مدريد بنظيرة فولفسبورج الالماني وذلك على ملعب سانتياغو برنابيو حيث تمكن من قيادة فريقة الي الصعود الي المربع الذهبي في بطولة دوري ابطال اوروبا .

حيث سجل النجم البرتغالي الاهداف الثلاثة وذلك في الدقائق 15 والدقيقة 17 والدقيقة 77 حيث سجل الهدف السادس عشر له وذلك خلال عشر مباريات في الموسم الحالي من دوري ابطال اوروبا في موسم استثنائي .

كما تمكن اليوم نادي ريال مدريد من تعويض الخسارة القاسية وذلك في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين على يد منافسة فولفسبورج حيث نجح في حسم مباراة الاياب وذلك بثلاثية نظيفة حيث تفوق في مجموع المباراتين بنتيجة 3/2 تمكنت من تأهل الملكي .

حيث انة قد تأهل نادي ريال مدريد رسميا الي المربع الذهبي في دوري ابطال اوروبا وذلك للعام السادس على التوالي والمرة السابعة والعشرون في تاريخه حيث انة لم يغيب عن الدور قبل النهائي وذلك منذ موسم 2010-2011 .

كما يأمل نادي ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان في الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا وذلك للمرة الحادية عشر في تاريخه حيث ان النادي الملكي فاز باللقب عشر مرات وذلك من قبل حيث انة رقم قياسي .

ويأمل نادي ريال مدريد الي حصد اللقب الاوروبي وذلك باي ثمن وذلك بعد خروجه رسميا من بطولة كأس ملك اسبانيا وذلك نتيجة خطأ ادارة بجانب ابتعادة بفارق كبيرة وذلك عن صدارة الدوري الاسباني وذلك قبل نهاية الدوري بست جولات كاملة حيث إن هذه البطولة قد تكون الأمل الأخير له في إحراز أي لقب تحت قيادة مدربه الطموح زين الدين زيدان.

POSTQUARE

Advertisement