اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

زواج دانية الشافعي ومن هو زوج الإعلامية السعودية دانيه شافعي

زواج دانية الشافعي ومن هو زوج الإعلامية السعودية دانيه شافعي

زواج دانية الشافعي

في حفل زفاف بهيج أقيم في دبي، احتفلت المذيعة السعودية البارزة دانية الشافعي، المعروفة بتقديمها برامج الأطفال على قناة MBC3، بدخولها القفص الذهبي. بإطلالة ساحرة ومميزة، تألقت دانية بفستان أبيض بسيط طويل، مطرز بأناقة من قمة الأكتاف ومزين بأكمام طويلة، مرفق بطرحة شيفون طويلة وتاج مطرز أضاف لمسة ساحرة لإطلالتها.

المكياج الذي اختارته كان يحمل ألواناً جريئة مع تحديد قوي لشفتيها، ما أبرز جمال ملامحها بشكل متألق وأنيق. وليلة الحناء التي أقيمت قبل الزفاف، شهدت حضور عدد من الإعلاميات البارزات مثل سارة الدندراوي وأنابيلا هلال، حيث تألقت دانية بالزي التقليدي “المسدح الهاشمي”، الذي يعكس تراث وثقافة قبيلة الأشراف في الحجاز.

بعد ذلك، ظهرت دانية الشافعي بفستان آخر باللون الأبيض، قصير ومكشوف الكتفين، مع ترك شعرها منسدلاً بأناقة على كتفها، مما أضاف سحرًا وجاذبية لإطلالتها.

زواج دانية الشافعي ومن هو زوج الإعلامية السعودية دانيه شافعي 2 زواج دانية الشافعي ومن هو زوج الإعلامية السعودية دانيه شافعي زواج دانية الشافعي ومن هو زوج الإعلامية السعودية دانيه شافعي

شهد الحفل عروضاً راقصة ساحرة، وتميزت قالب الحلوى بأشكال وألوان مبهجة تعكس أجواء الفرح والسعادة التي سادت الحفل.

من هو زوج دانية الشافعي

رغم الكثيرون ممن يبحثون حول من هو زوج الإعلامية ادنية الشافعي وكذلك جنسيته, إلا ان الإعلامية تحدثت في وقت سابق بأن زوجها لا يحب الأضوا وهو رجل أعمال سعودي.

زواج دانية الشافعي ومن هو زوج الإعلامية السعودية دانيه شافعي

ولم يتم الحديث والتطرق والخوض في الخصوصيات الخاصة بعائلة الشابة السعودية دانية الشافعي الذي أُقيم حفل زفافها وزوجها من رجل الأعمال في دبي بحضور العديد من الأصدقاء المقربين والعائلة.[citation id=1]

تعتبر دانية الشافعي إعلامية سعودية مميزة، حيث بدأت مسيرتها في عالم الإعلام بعد إتمامها لدراستها الجامعية في مجال الإعلام. برزت بشكل كبير من خلال تقديمها برامج الأطفال على قناة MBC3، وسرعان ما أصبحت واحدة من أبرز مذيعات القناة بفضل احترافيتها وجمال أسلوبها في التقديم.

تجمع دانية بين الأناقة والحس الإعلامي الرفيع، ما جعلها مثالاً للشابات الطموحات، ولقد عبر جمهورها ومتابعيها عن أمنياتهم بحياة سعيدة وموفقة في حياتها الزوجية الجديدة.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *