وفاة الفنان سيد زيان عن عمر 73 ونقدم لكم صور من جنازة الفنان

يغيب علينا الكوميدي الكبير في خبر عاجل: وفاة الفنان سيد زيان عن عمر 73 ونقدم لكم صور من جنازة الفنان الراحل المصري سيد زيان.

 

رحل عن عالمنا منذ قليل، الفنان الكوميدى الكبير سيد زيان، بعد معاناة شديدة مع المرض استمرت عدة سنوات، حسبما أكد الفنان سامح الصريطى لـ”اليوم السابع”، ولفت الصريطى إلى أن أسرة الراحل لم تحدد الجنازة أو العزاء حتى الآن. سيد زيان يعد من أشهر ممثلى الكوميديا فى مصر، بدأ العمل فى مجال الفن فى الستينات، ومن أشهر مسرحياته (سيدتى الجميلة، العسكرى الأخضر، واحد ليمون والثانى ليمون)، وفى السينما (أبناء الصمت، أريد حلا، عفوا أيها القانون، المتسول، ليلة ساخنة) وغيرهم.

256723_0

ويعد سيد زيان من أشهر ممثلي الكوميديا في مصر، بدأ العمل في مجال الفن في الستينات، ومن أشهر مسرحياته “سيدتي الجميلة، العسكري الأخضر، واحد ليمون والثاني ليمون”، وفى السينما “أبناء الصمت، أريد حلا، عفوا أيها القانون، المتسول، ليلة ساخنة” وغيرهم.

هذا وقد قدم العديد من الأعمال الكوميديه في مجال المسرح والمسلسلات والأفلام, وقد  ظهر في جميع الأعمال الخاصه به بشكل رائع وجداً راقي.

 

يعرف الفنان عنه بطبيعتة المرحه, وبساطتة في الحياة, وكذلك في اعماله الكوميدية التي تعطي إنطباع رائع في المسلسل او الفيلم او المسرحية التي يعمل او عمل بها.

 

المصدر: متابعات

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement