بعد قليل .. اتلتيكو مدريد يستضيف برشلونة في قمة نارية

رياضة

Advertisement

مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد، يستضيف اليوم نادي اتلتيكو مدريد نظيرة برشلونة وذلك في مواجهة من العيار الثقيل وذلك ضمن ختام منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا وذلك على ملعب نادي اتلتيكو مدريد .

حيث انة من المقرر ان تنطلق اليوم المواجهة الحاسمة وذلك في تمام الساعة التاسعة الا بع وذلك من مساء اليوم الاربعاء 13-4-2016 وذلك بتوقيت القاهرة والتي سوف يستضيفها معقل نادي اتلتيكو مدريد في ملعب “فيسنتى كالديرون” بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، وستذاع على قناة beIN sports 1HD.
كما انة يسعي نادي برشلونة الي مواصلة مشوارة المتميز في الموسم الحالي من اجل الدفاع عن لقب تشامبيونزليج حيث يأمل النادي الكتالوني الي الفوز اليوم باي نتيجة او التعادل وذلك من اجل ضمان التأهل الي الدور نصف النهائي في دوري النهائي في دوري ابطال اوروبا .

حيث انة قد نجح النادي الكتالوني في حسم اليوم مواجهة الذهاب وذلك لعى ملعبه ووسط جماهيرة وذلك في “كامب نو” وذلك بهدفين مقابل هدف وذلك بصعوبة الاسبوع الماضي حيث انة قد تقدم للنادي الاتلتيكي المهاجم فيرناندو توريس للروخي بلانكوس قبل ان يتم طرده حيث احرز للنادي الكتالوني النجم الارووجوايني لويس سواريز هدفين البارسا .

كما يأمل نادي اتلتيكو مدريد وذلك في تكرار السيناريو من جديد والذي كان قد كررة في موسم 2014-2013 وذلك عندما نجحت كتيبة المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني وذلك من اقصاء برشلونة من نفس الدور حيث انة قد تعادل الفريقان بنتيجة 1-1 وذلك على ملعب “كامب نو ” ثم نجح الروخى بلانكوس فى الفوز إيابا بهدف دون مقابل، وكانت هذه المرة هى المرة الأولى التى يفشل فيها الفريق الكتالونى فى التأهل للمربع الذهبى لتشامبيونزليج فى السنوات الثمانية الأخيرة.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.