اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ملخص مباراة بايرن ميونيخ وبنفيكا (2-2) في دوري ابطال اوروبا

ملخص مباراة بايرن ميونيخ وبنفيكا (2-2) في دوري ابطال اوروبا

نجح اليوم نادي بايرن ميونيخ الالماني في الحفاظ على مقعده في المربع الذهبي في دوري ابطال اوروبا وذلك للمرة الخامسة على التوالي حيث ان النادي البافاري تعادل اليوم مع نظيرة بنفيكا بهدفين لكل فريق وذلك في اياب دور الثامنية لدوري ابطال اوروبا

كما انة قد استفاد اليوم نادي بايرن ميونخ والذي تواجد في الدور قبل النهائي في دوري الابطال وذلك منذ عام 2011 من فوزة على نظيرة بنفيكا بهدف نظيف في مباراة الذهاب والتي كانت قد جرت الاسبوع الماضي وذلك على ملعب اليانز ارينا في المانيا حيث تأهل بمجموع المباراتين 3-2 وذلك الي دور نصف النهائي .

حيث انة قد بدأ اللاعب راؤول خيمينيز بالتسجيل لبنفيكا في الدقيقة 27 كما سجل هدف التعادل للنادي البافاري اللاعب التشيلي ارتورو فيدال وذلك في الدقيقة 38 وذلك للمرة الثانية على التوالي حيث انة صاحب الهدف الوحيد لبرين ميونخ في لقاء الذهاب الاسبوع الماضي

كما تمكن مهاجم الفريق توماس مولر من اضاف الهدف الثاني للبافاري وذلك في الدقيقة 52 فيما تكفل أندرسون تاليسكا بتسجيل الهدف الثاني لبنفيكا في الدقيقة 76 من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة بارعة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *