اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد (0-2) في دوري ابطال اوروبا

X

تمكن اليوم نادي اتلتيكو مدريد في تحقيق فوز هام جداً وذلك على منافسة برشلونة وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فيسنتي كالديرون معقل اتلتيكو مدريد حيث نجح في الاطاحة بنادي برشلونة من دوري ابطال اوروبا وذلك بعد الفوز بهدفين نظيفين على نظيرة ليتأهل لنصف نهائي البطولة بمجموع المباراتين (3-2).

حيث ان نادي اتلتيكو مدريد كان قد نجح في اقصاء نادي برشلونة من البطولة نفسها وذلك في الموسم قبل الماضي وذلك بعدما قد تغلب عليه بنتيجة (1-0) في ملعب فيسنتي كالديرون وذلك بعد ان تعادل معه (1-1) في ملعب كامب نو في ربع نهائي البطولة التي فاز بها ريال مدريد.

كما ان بداية المبارة كانت نارية وذلك في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة وذلك لصالح نادي اتلتيكو مدريد حيث انة قد كان قريب من التسجيل في اولي مجريات اللقاء حيث قابلها اللاعب جابي بتسديدة قوية بيسراه علت العارضة بقليل.

حيث احرز اللاعب الدولي الفرنسي انطوان جريزمان هدفي اللقاء وذلك في الدقيقة 36 من عمر المباراة واحرز هدف الفوز على نادي برشلونة في الدقيقة 88 من عمر اللقاء وذلك عن طريق ضربة جزاء مستحقة في المباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى