اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نور الغندور انستقرام ويكيبيديا من هي

نور الغندور انستقرام ويكيبيديا من هي

نور الغندور قبل وبعد عملية التجميل حيث سوف نتعرف على من هي المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور إلى جانب كم عمر الفنانة المصرية التي شاركت في مسلسل كوريتي كا راقصة في مسلسل شارع الهرم وكذلك مذيعة قبل دخولها إلى عالم التمثيل.

من هي نور الغندور ويكيبيديا

نور الغندور : هي نور محمد الغندور وهي فنانة مصرية تعيش في دولة الكويت وتخرجت في عام 2017 من «المعهد العالي للفنون المسرحية» في الكويت. بدأت مشوارها الفني كمذيعة في قناة الراي, وبعد ذلك توجهة في عام 2013 لعالم التمثيل.

هذا وكانت قد بدأت حياتها العملية في عالم الإعلام في سنة 2011 من خلال مشاركتها كامذيعة ومقدمة برامج من خلال القنوات الكويتية ومن ثم في سنة 2013 دخلت التمثيل عن طريق مشاركتها في مسلسل (سكن الطالبات) من خلال دور شهد الذي حقق لها شهرة كبيرة .

ماهي جنسية ريم الغندور

لاقت الكثير من الأسئلة والجدول حول ماهي جنسية الممثلة نور الغندور حتى خرجت بتصريح من خلال فيديو عبر وسائل الإعلام لوقف الجدول والحديث عن جنسيتها وهي الجنسية المصرية من مواليد دولة الكويت .

حيث  كشفت الفنانة نور الغندور  والتي  تبلغ 24 عامًا، ومقيمة في الكويت، قد بدأت مشوارها الفني بصفتها مذيعة، ثم اتجهت إلى التمثيل بعد اختيارها إحدى بطلات مسلسل “سكن الطالبات”، لتشارك لاحقًا في العديد من المسلسلات الكويتية. https://arabpage.net/81773/noor-al-ghandour/

من هو زوج نور الغندور

تساءل الكثيرون من متابعي الممثلة المصرية نور الغندور حول هل هي متزوجة أم لاء ومن هو زوجها من خلال العديد من المنشورات وكذلك التعليقات على صفحتها الرسمية على انستقرام وكذلك فيس بوك تويتر والجواب أنها غير متزوجة.

ولم يتم الحديث او ذكر أن الممثلة المصرية نور الغندور هي متزوجة فهي غير متزوجة وهي تبلغ من العمر مايقارب 29 وهي لم تتزوج كما تم نشره من خلال بعض الصفحات عن زواجها من زميلها مهند الحمدي الذي يعمل كا زميل لها.

نور الغندور انستقرام ويكيبيديا من هي 1
نور الغندور انستقرام ويكيبيديا من هي 3

حيث أنه انتشر خبر خطوبة #مهند_الحمدي و #نورالغندور عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد أن نشر النجم النجم السعودي الوسيم مقطع فيديو عبر حسابه على انستقرام، طلب من خلاله من الجمهور الدعاء له بالتوفيق في المشوار الذي سيتوجه إليه، حيث ظن الكثيرون أنه ذهب لطلب يد حبيبته.

مقال أخر : حقيقة وفاة نور الغندور

مسلسلات نور الغندور

نور الغندور هي ممثلة مصرية الجنسية تعيش وتعمل في الكويت قد إشتغلت في العديد من الأعمال الفنية الخليجية  وذلك بعد تمكنها من إتقان اللهجة الكويتية بسبب عيشها وولادتها في الكويت مع والد نور الغندور وكذلك والدة نور الغندور.

سنة الإنتاجاسم المسلسلالشخصية
2011البيت السعيدشذى
2011عيني عينك 4 – برنامج 
2013سكن الطالباتشهد
2013أول الصبحضحى
2013جار القمرعهود
2013بركان ناعم: نهاية غرامكادي
2014أشوفكم على خيربثينة
2014لمحاتعدة شخصيات
2014كعب عاليرغد
2015أمنا رويحة الجنةحلا / غلا
2015قابل للكسرهبة
2015في أملدلال
2016سداسيات حكايات: روح روحيشيخة
2016بين قلبيندانة
2016المسافاتحنان
2017حياة ثانيةمروة
2017اليوم الأسودداليا
2018مع حصة قلمتاليا
2018المواجهةأنوار
2019دفعة القاهرةإقبال / سبيكة
2019حضن الشوكهيفاء
201925 دقيقةزمن
2019جمانجمان
2020دفعة بيروتجميلة
2022من شارع الهرم إلى…كريمة

ماهو مرض نور الغندور

نور الغندور تتعرَّض لوعكة  صحية حيث كانت أخبار قد نُشرت خلال الوقت السابق بإصابتها بـ مرض السرطان وهو الأمر الذي نفيته في الوقت السابق ولا صحة للأخبار التي تحدثت عن إصابتها بمرض خطير.

وكانت قد تعرضت لوعكة صحية بسيطة وهو الأمر الذي خرج البعض من النشطاء عبر السوشيال ميديا بالحديث عن تعرضها لمرض خطير وهو الأمر الغير صحيح الذي نفيته الفنانة المصرية نور الغندور.

كم عمر نور الغندور

تبلغ من العمر إلى كتابة المقال 12 يناير 2023 هو 29 سنة حيث وأنها من مواليد دولة الكويت وهي مصرية الجنسية وتاريخ ميلادها تاريخ ومكان الميلاد: 12 نوفمبر 1993.

حقيقة وفاة الممثلة نور الغندور

شائعة تطال الفنانة المصرية المقيمة في الكويت حول وفاتها وهي من الأخبار الكاذبة والغير صحيحه والتي تم إنتشار تلك الأخبار من قبل بعض الصفحات الغير رسمية .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *