اليمن : الصندوق الأوسود قناة الجزيرة خفايات دخول الحوثيين صنعاء صحافة نت

في جديد برامج قناة الجزيرة الإخبارية حول القسم الثاني من اليمن : الصندوق الأوسود قناة الجزيرة خفايات دخول الحوثيين صنعاء صحافة نت.

الصندوق الأوسود قناة الجزيرة

فضائح تعرض لأول مرة على شاشة قناة الجزيرة الإخبارية, والتي تبث على ترددات مختلفة على النايل سات وعلى العربسات والهوت بيرد والكثير من الأقمار, والذي يمكنكم معرفة تفاصيل تردد قناة الجزيرة من التالي “تردد قناة الجزيرة“.

ويبداء بث البرنامج اليوم الأحد الموافق 17 ابريل 2016 على قناة الجزيرة, وهناك اخبار تتحدث في الصندوق الأسود, كيف تم التواصل مع الحوثيين ومع الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

شاهد ايضاً :   خبر وفاة الفنان أبو بكر سالم بالفقية تروج له بعض المواقع

ويوضح البرنامج في الصندوق الأوسد, إنقلاب عسكري واضح من قبل وزير الدفاع الذي كان السند الأول والمشرف الأول على دخول الحوثيين صنعاء, وكان متواصل مع الحوثيين او مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

ونحن هنا في الصفحة العربية رح يتم وضع لكم الفيديو الذي يوضح كيفية دخول الحوثيين من صعده إلى عمران إلى همدان ودخولهم من شملان التي كانت حصن ضد دخول اي من مليشيات الحوثي, إلا أن هناك من كان في المنطقة من أتباع الرئيس السابق علي عبدالله صالح, تم إنقلابهم على الشرعية اليمنية برئاسة الرئيس هادي, وبعد حدوث مجازر كبيرة في شملان, والتي كانت جثث القتلى  من قبل الأمن مع الشرعية في شوارع شملان لم يتمكن احد من أن ينتشلهم وان يزعفهم.

شاهد ايضاً :   يلا شوت اهداف مشاهدة مباراة ريال مدريد وروما 17-2-2016

وبعد ذلك لم يكن من البعض سوى التسليم بعد الإنقلاب من القيادات المؤتمرية في المنطقة والتي تتبع الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

هناك الكثير من الأحداث والتي وضحتها قناة الجزيرة والتي رح يتم وضع الوثائق والحديث من قبل القناة بعد لحظات إنتظرونا.

 

المصدر: PAR

 

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق