اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اهداف مباراة برشلونة وفالنسيا (1-2) في الدوري الاسباني

اهداف مباراة برشلونة وفالنسيا (1-2) في الدوري الاسباني

تمكن اليوم نادي فالنسيا الاسباني من تخطي نظيرة برشلونة في مباراة مستحيلة على نادي الخفافيش امام النادي الكتالوني حيث تمكن الخفافيش من خطف المباراة وذلك بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الـ 33 من الدوري الإسباني على ملعب “كامب نو”.

حيث ان هذة الهزيمة تعد الهزيمة الثالثة لنادي برشلونة في الدوري الاسباني وذلك بعد تلقي هزيمتين متتاليتن على يد ريال مدريد وريال سوسيداد في الجولتين الماضيتين في الدوري الاسباني .

كما بدأ اليوم نادي برشلونة المباراة بسرعة عالية حيث كان يبحث النادي الكتالوني عن تسجيل هدف مبكر لحسم المباراة حيث تالق الحارس الفيس حارس مرمي الخفافيش حافظ على شباكة نظيفة امام النادي الكتالوني حيث انة في الدقيقة 26 ومن خطا من إيفان راكيتيتش أحرز هدف في مرماه ليتقدم الخفافيش على صاحب صدارة الليجا.

اما في اخر دقائق الشوط الاول للمبارة ومن هجمة مميزة ومنظمة من نادي فالنسيا تمكن النادي من اسكات جماهير النادي الكتالوني وذلك بتسجيل الهدف الثاني وذلك بعد تمريرة مميزة من دانيل باريخو من بين مدافعي البلوجرانا، وضعت سانتي مينا في مواجهة برافو الذي عجز عن التصدي للكرة.

حيث دخل برشلونة الشوط الثاني حيث تمكن من تعديل النتيجة وذلك عن طريق الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي والذي احرز هدف البارسا الوحيد في الدقيقة 63 من عمر المباراة وحاول برشلونة في تعديل النتيجة ولكن قابلة صلابة دفاع فالنسيا المميت .

https://www.youtube.com/watch?v=V4yx-9ixyJo

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *