اهداف مباراة برشلونة وفالنسيا (1-2) في الدوري الاسباني

رياضة

Advertisement

تمكن اليوم نادي فالنسيا الاسباني من تخطي نظيرة برشلونة في مباراة مستحيلة على نادي الخفافيش امام النادي الكتالوني حيث تمكن الخفافيش من خطف المباراة وذلك بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الـ 33 من الدوري الإسباني على ملعب “كامب نو”.

حيث ان هذة الهزيمة تعد الهزيمة الثالثة لنادي برشلونة في الدوري الاسباني وذلك بعد تلقي هزيمتين متتاليتن على يد ريال مدريد وريال سوسيداد في الجولتين الماضيتين في الدوري الاسباني .

كما بدأ اليوم نادي برشلونة المباراة بسرعة عالية حيث كان يبحث النادي الكتالوني عن تسجيل هدف مبكر لحسم المباراة حيث تالق الحارس الفيس حارس مرمي الخفافيش حافظ على شباكة نظيفة امام النادي الكتالوني حيث انة في الدقيقة 26 ومن خطا من إيفان راكيتيتش أحرز هدف في مرماه ليتقدم الخفافيش على صاحب صدارة الليجا.

شاهد ايضاً :   الثنائي براء وليان في انشودة الإسلام على قناة طيور الجنة من اناشيد طيور الجنة 2015

اما في اخر دقائق الشوط الاول للمبارة ومن هجمة مميزة ومنظمة من نادي فالنسيا تمكن النادي من اسكات جماهير النادي الكتالوني وذلك بتسجيل الهدف الثاني وذلك بعد تمريرة مميزة من دانيل باريخو من بين مدافعي البلوجرانا، وضعت سانتي مينا في مواجهة برافو الذي عجز عن التصدي للكرة.

حيث دخل برشلونة الشوط الثاني حيث تمكن من تعديل النتيجة وذلك عن طريق الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي والذي احرز هدف البارسا الوحيد في الدقيقة 63 من عمر المباراة وحاول برشلونة في تعديل النتيجة ولكن قابلة صلابة دفاع فالنسيا المميت .

شاهد ايضاً :   حلقة يم أمس عبيدة حنتير إغنية إمتى الزمان أحلى صوت 3 الحلقة 3 الثالثة MBCTheVoice

https://www.youtube.com/watch?v=V4yx-9ixyJo

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.