اهداف مباراة برشلونة وفالنسيا (1-2) في الدوري الاسباني

تمكن اليوم نادي فالنسيا الاسباني من تخطي نظيرة برشلونة في مباراة مستحيلة على نادي الخفافيش امام النادي الكتالوني حيث تمكن الخفافيش من خطف المباراة وذلك بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الـ 33 من الدوري الإسباني على ملعب “كامب نو”.

حيث ان هذة الهزيمة تعد الهزيمة الثالثة لنادي برشلونة في الدوري الاسباني وذلك بعد تلقي هزيمتين متتاليتن على يد ريال مدريد وريال سوسيداد في الجولتين الماضيتين في الدوري الاسباني .

كما بدأ اليوم نادي برشلونة المباراة بسرعة عالية حيث كان يبحث النادي الكتالوني عن تسجيل هدف مبكر لحسم المباراة حيث تالق الحارس الفيس حارس مرمي الخفافيش حافظ على شباكة نظيفة امام النادي الكتالوني حيث انة في الدقيقة 26 ومن خطا من إيفان راكيتيتش أحرز هدف في مرماه ليتقدم الخفافيش على صاحب صدارة الليجا.

شاهد ايضاً :   باسم يوسف وحلقة اليوم الجمعة برنامج البرنامج الحلقة 25 بتاريخ 31-5-2013

اما في اخر دقائق الشوط الاول للمبارة ومن هجمة مميزة ومنظمة من نادي فالنسيا تمكن النادي من اسكات جماهير النادي الكتالوني وذلك بتسجيل الهدف الثاني وذلك بعد تمريرة مميزة من دانيل باريخو من بين مدافعي البلوجرانا، وضعت سانتي مينا في مواجهة برافو الذي عجز عن التصدي للكرة.

حيث دخل برشلونة الشوط الثاني حيث تمكن من تعديل النتيجة وذلك عن طريق الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي والذي احرز هدف البارسا الوحيد في الدقيقة 63 من عمر المباراة وحاول برشلونة في تعديل النتيجة ولكن قابلة صلابة دفاع فالنسيا المميت .

شاهد ايضاً :   سبب تراجع الصفحات في قوقل من المراتب الاولى الى المراتب الاخيرة

https://www.youtube.com/watch?v=V4yx-9ixyJo

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق