الكهرباء تعلن عن طريقة تخفيض فاتورة الكهرباء

كشفت اليوم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية في بيان رسمي على انه لم يكن هناك تخفيف للاحمال وذلك امس حيث اكدت اليوم على ان الحمل الاقصي المتوقع لنهاية اليوم يبلغ 24500 ميجاوات .

كما اكدت اليوم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في تصريح رسمي عن استمرار شركات توزيع الكهرباء وذلك في توفير كافة لمبات الليد الموفرة وذلك بهدف الترشيد وتقليل قيمة الفاتورة حيث انة يمكن لكل مشترك استلام 20 لمبة ليد وذلك بالتقسيط على 36 شهراً وذلك على قيمة الفاتورة .

حيث انة قد كشف اليوم المركز القومي للتحكم في الطاقة في بيان رسمي على ان مؤشر حالة الحمل حيث انة قد ظهر اليوم الاثنين باللون الاخضر وذلك منذ منتصف الليل وبداية اليوم حتى 11 صباحا.

الجدير بالذكر على ان اللون الاخضر لمؤشر حالة الحمل يعني على ان الحالة امنة كما انة اعلنت عن توجيه الشكر وذلك الي المواطنين وذلك على تعاونهم في ترشيد الاستهلاك، أما اللونان البرتقالي أو الأصفر فيشيران إلى وضع الإنذار الذي يفيد بأن استهلاك الشبكة في تزايد ويوجه نداء للمشاركة في ترشيد الاستهلاك، واللون الأحمر يفيد بأننا في حاجة ماسة لترشيد الاستهلاك لتوفير التغذية الكهربائية اللازمة.

POSTQUARE

Advertisement