التخطي إلى المحتوى

كشف اليوم ادمن صفحة “اسف ياريس” اليوم في تصريح رسمي على انه قد اجري اليو مكالمة هاتفية وذلك مع محامي الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك وذلك حول ما كشف عنه العضو البرلماني مصطفي بكري وذلك حول حقيقة ان الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي قد كان قد ارسل شخصاً الي الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك في مستشفي المعادي العسكري لسؤال عن ملكية جزيرتي تيران وصنافير.

حيث علق الادمن حسين في تصريح اليوم وذلك عبر حسابه الشخصي على فيسبوك “لسة قافل التليفون حالاً مع أ.فريد الديب وسألته سؤال مباشراً – مصطفى بكرى طالع فى كل البرامج و الأخبار يقول أن الرئيس السيسى بعت حد للرئيس مبارك فى مستشفى المعادى وسأله عن الجزيرة و الرئيس مبارك أقر إنها سعودية !”.

حيث انة قد تابع تصريحة اليوم “قالى ا.فريد الديب نصاً هذا الكلام غير صحيح ومافيش حد راح لمستشفى المعادى ولا الرئيس مبارك صرح بأى تصريحات ولو مصطفى بكرى صادق يقولنا مين هى الشخصية اللى راحت وسألت الرئيس مبارك !”.

شاهد ايضاً :   مواعيد صلاة عيد الأضحى في محافظات مصر 2015, مواقيت موعد عيد الأضحى 1436هـ

الجدير بالذكر على ان الرئيس المصير عبدالفتاح السيسي كان قد كشف في الجمعة الماضية وذلك خلال تفقده مشروع جبل الجلالة في البحر الامر وذلك بخصوص ملكية الجزيرتين للسعودية حيث اكد “أن جزيرتي تيران وصنافير موجودتان على الناحية الأخرى من الشاطئ، ولكنهما أرض غيرنا، وهنا هي أرضنا وعلينا أن نعمرها ونحافظ عليها”.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.