اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تركتور الايراني يتخطي الهلال السعودي بهدفين نظيفين في الدوري السعودي

تركتور الايراني يتخطي الهلال السعودي بهدفين نظيفين في الدوري السعودي

تلقي اليوم نادي الهلال السعودي وذلك في فخ الهزيمة القاسية وذلك امام ضيفه نادي تركتور سازي تبريز الايراني وذلك بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء في الجولة قبل الاخير من منافسات المجموعة الثالثة في دوري ابطال اسيا لكرة القدم .

حيث انة تلقي الهلال خسارة قاسية وذلك من امام ضيفه نادي تكتور سازي تبريز بهدفين لصفر حيث كان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم قد قرر في وقت لاحق اقامة المباريات والتي تجمع الفرق السعودية بالفرق الايرانية وذلك في ملاعب محايدة .

كما سجل اليوم هدفي نادي تركتور سازي تبريز الايراني اللاعب الويس نونج في الدقيقة 66 من عمر المباراة وسجل الهدف الثاني اللاعب فرزاد حاتمي في الدقيقة 81 من عمر المباراة حيث تمكن النادي الايراني من رفع رصيدة في دوري ابطال اسيا وذلك إلى 12 نقطة وتوقف رصيد الهلال عند ثمان نقاط.

حيث انة قد جاء الشوط الأول ومتوسط المستوى وكان الحذر هو السمة السائدة طوال الوقت لينحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب فتراته دون وجود فرص حقيقية على المرميين.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *