اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

ستيفن سيجال يضرب رامز جلال في برنامج رامز يلعب بالنار برامج رمضان 2016

X

الفنان العالمي في الإمارات, ستيفن سيجال يضرب رامز جلال في برنامج رامز يلعب بالنار برامج رمضان 2016 لهذا الموسم من المقالب الرمضانية.

ستيفن سيجال يضرب رامز جلال

تناقلت الأخبار الفنية والإخبارية عن قيام الفنان العالمي ستيفن سيجال, بضرب الفنان المصري رامز جلال في الإمارات, وذلك في برنامج المقالب الخاص به الذي يعرض في رمضان لهذا الموسم 2016.

وكان الفنان ستيفن سيجال قد دعي إلى الإمارات, ومن ثم تم إستداعاءه ليكون ضحية رامز يلعب بالنار, في برنامج جديد ومقلب جديد يدخل بشكل عالمي, بإستضافة الفنانين العالميين.

ويدور البرنامج حول إستدعاء الضحية إلى إحدى الفنادق, ومن ثم يشب حريق في الفندق, فيأتي أحد رجال الإطفاء”رامز جلال” طبعاً سيكون رجل الأطفاء الذي يفترض أن يتم إنقاذهم , هو الفنان رامز جلال.

وفي حلقة ستيفن, كان رامز جلال أكثر إستفزايزه في حالة يفترض أن يكون اكثر هدوءاً وأكثر واقعية, وهذا الذي يأثر على الفنان ستيفن سيجال.

وخلال الحلقة قام ستيفن بضرب رامز جلال, رجل الإطفاء طبعاً بعد إثارة غضبه من تصرفاته الهوجاء ولا مبالاة في موقف محرج وحريق وغيره.

حيث تم ضرب رامز جلال من قبل ستيفن بشكل قوي مما أدى به إلى تأثر رامز جلال ودخول الفنان رامز جلال في حالة شبة غيبوبة من قوة الضربة, وتم إزعافه إلى إحدى المستشفيات في الدار البيضاء في الإمارات القريبة من المكان للتصوير.

 

المصدر: PAR

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى