اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ترتيب الدوري السعودي الممتاز 2016 , جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل

ترتيب الدوري السعودي الممتاز 2016 , جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل

ترتيب الدوري السعودي الممتاز، نقدم لكم اليوم في موقعنا “الصفحة العربية” ترتيب الدوري السعودي الممتاز الجديد وذلك اليوم الاثنين 25-4-2016 بعد نجاح النادي الاهلي السعودي في حسم لقب الدوري السعودي لصالحة وذلك على حساب فوزة على الهلال امس في مباراة قوية شهدت تفوق اهلاوي في المباراة حيث نستعرض لكم ترتيب الدوري قبل انتهاءة بجولتين .

حيث حل نادي الاهلي السعودي في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة بينما حل في النادي الهلال السعوي في المركز الثاني بالدوري السعودي برصيد 51 نقطة وذلك من 24 مباراة حيث حل نادي الاتحاد السعودي في المركز الثالث من ترتيب الدوري السعودي وذلك برصيد 49 نقطة وذلك من 24 مباراة بينما حل في المركز الرابع نادي التعاون برصيد 42 نقطة وذلك من 24 مباراة بينما حل نادي الفتح في المركز الخامس وذلك برصيد 37 نقطة وذلك من 23 مباراة .

ترتيب الدوري السعودي الممتاز،واحتل نادي الشباب في المركز السادس برصيد 35 نقطة وذلك من 24 مباراة حتي الان وحل في المركز السابع نادي الخليج برصيد 33 نقطة وذلك من 24 مباراة في الدوري السعودي واحتل نادي النصر صاحب اللقب الموسمين الماضيين وذلك في المركز الثامن برصيد 29 نقطة حتي الان في الدوري حيث ان النصر يقدم مستويات ضعيفة هذا الموسم وحل نادي الفيصلي برصيد 24 نقطة وذلك في المركز التاسع من الدوري السعودي واحتل نادي الوحدة في المركز العاشر برصيد 25 نقطة في الدوري وحل نادي الرائد في المركز الحادي عشر وذلك برصيد 23 نقطة في الدوري السعودي وحل نادي نجران في المركز قبل الاخير وذلك برصيد 20 نقطة واحتل نادي هجر المركز الاخير برصيد 9 نقاط .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *