اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

توقيت وموعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا وتشكيلة الفريقين

X

مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “الصفحة العربية” تقرير كامل حول مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم في دوري ابطال اوروبا حيث سوف يستضيف اليوم نادي مانشستر سيتي الانجليزي في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة نظيرة ريال مدريد الاسباني وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا وذلك على ملعب الاتحاد في لندن حيث ان المباراة مهمة للغاية بالنسبة للنادي الملكي والذي يأمل في الوصول الي النهائي والحلم بالتتويج باللقب الحادي عشر في تاريخه امام الـ”سيتزنس” الساعين لإحداث مفاجأة.

كما تعد مباراة اليوم بين العملاقيين هي المرة السادسة وذلك على التوالي والتي يصل فيها الفريق الملكي الي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بينما تعد مباراة اليوم هي اولي مباراة مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا ويسعي الي احداث مفاجأة في البطولة .

ويدخل اليوم نادي ريال مدريد المباراة وهو في وضع قوي جدا في هذه المرحلة من الموسم الحالي حيث انه سوف تحدد اذا ماكان سوف يفشل النادي الملكي وذلك في ثاني محاولة له لتحقيق اللقب للمرة الحادية عشر وبعد تسع انتصارات متتالية في الليجا.

ويسعي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني الي عدم تكرار ماحدث في ربع نهائي دوري الابطال امام فولفسبورج الالماني وذلك حينما خسر بهدفين نظيفين في ذهاب البطولة ، حيث ظهر هذا الأمر جليا في لقاء الإياب الذي فاز به الملكي بثلاثية نظيفة.

التشكيل المحتمل:.

مانشستر سيتي: هارت وسانيا وكومباني وأوتاميندي وكليشي وفرناندو وفرناندينيو وخيسوس نافاس وسيلفا ودي بروين وأجويرو.

ريال مدريد: نافاس وكارباخال وبيبي وسرخيو راموس ومارسيلو وكاسيميرو وكروس ومودريتش وبيل وكريستيانو رونالدو وبنزيمة (فاسكيز).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى