اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

واتس اب : تنزيل اخر اصدار تطبيق واتس اب 2019 whatsApp تحميل الواتس الذهبي

واتس اب : تنزيل اخر اصدار تطبيق واتس اب 2019 whatsApp تحميل الواتس الذهبي

تطبيق واتس اب، نقدم لكم اليوم في موقعنا “الصفحة العربية” حصريا تحميل برنامج واتس اب الجديد اخر اصدار وذلك الي كافة اصدارات الهواتف المحمولة والكمبيوتر حيث ان تطبيق واتس اب الجديد من اهم التطبيقات الجديدة كما ان تطبيق واتس اب مجاني يعمل على اجراء الدردشة الصوتية والكتابية مجانا وذلك حول العالم كما ان التطبيق واتس اب يستخدمة اكثر من مليار شخص حول العالم حيث ان واتس اب من اشهر برامج المحادثات الصوتية والكتابية على مر التاريخ واشهرها في التاريخ كما ان التطبيق تم شراءة من قبل شركة فيس بوك وذلك بسعر وصل الي 20 مليار دولار .

و اخر اصدار 2019 whatsapp

حيث ان برنامج واتس اب whatsapp 2019 تطبيق واتس اب امبراطور التواصل الاجتماعى حول العالم  البرنامج رقم واحد فى مجال الدردشة والشات والماسنجر حيث يعتبر واحد من اشهر علاقة تقنية الاتصالات حول العالم البرنامج الذى استطاع ان تكون قصة ابتكاره من اكبر قصص النجاح التى سيسردها التاريخ  لمصميه جام كوم وبريان اكتون  . برنامج واتس اب 2019 البرنامج الذى يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين والذى يقترب سعره من 20 مليار دولارات اى تقترب من ميزانية دولة .

مميزات تطبيق الواتس اب

  • تطبيق الواتس whatsapp messenger golden : عند مسح الرسائل يمكنك مسح فقط الرسائل الخاصة او فقط رسائل المجموعات او الجميع.
  • التحديث لنسخة الماركت 2.18.327.
  • اضافة خطوط جديدة تستطيع استخدامها.
  • اضافة ايقونات ملونة جديدة
  • يمكنك تثبيت 30 محادثة في الشاشة الرئيسية.
  • تستطيع تعطيل فتح المحادثات المخفية بعد الضغط على كلمة Whatsapp من خلال الخيار رقم 6.21
  • بامكانك ترتيب الرسائل حسب الاقدم والاحدث بعد عرض رسائل شخص ما في المجموعة.
  • اضافة تاكيد عند اتصالك بشخص داخل المجموعة.
  • اصلاح خطأ الايقاف الاجباري في الرد التلقائي.
  • اصلاحات اخرى.

تطبيق الواتس اب للاندرويد

واتس اب هو أحد التطبيقات المتوفرة للهواتف الذكية بشكل أساسي وتتركز وظيفة هذا التطبيق بشكل أساسي على المحادثات النصية حيث كانت هذه الفكرة الأساسية منذ بداية التطبيق على هواتف الأندرويد القديمة وحصلت هذه الفكرة على المزيد من التطوير مع الوقت، ويعتبر برنامج واتس اب أحد أكثر برامج المحادثات إستخدماً على الهواتف الذكية بعدد مستخدمين تجاوز المليار مستخدم نشط وهذا ما يجعله تطبيق التراسل الأكثر شهرة بين كل التطبيقات المنافسة وهذا طبيعي جداً لأن الواتس يوفر مميزات كثيرة لا توجد في أي تطبيق أخر من أهمها سرعة أرسال وإستقبال الرسائل في المحادثات بالإضافة إلى جودة المكالمات سواء مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية لذلك فهو يعتبر التطبيق المفضل لدي معظم المستخدمين بالطبع إلى جانب العديد من تطبيقات الشات الأخرى التي سوف نوضحها لكم في هذا المقال.

  • تنزيل واتس اب للأندرويد : تتوفر النسخة الأساسية من تطبيق واتس اب لهواتف الأندرويد بشكل مجاني ويمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي أو تنزيل واتس اب Apk مباشرة من الروابط المرفقة بهذا المقال، ويدعم تطبيق واتس اب للأندرويد جميع الهواتف التي تعمل بهذا النظام وبإصدارت الأندرويد المختلفة مثل هواتف سامسونج جلاكسي وهواتف سوني وهواتف ال جي وهواتف شاومي وهواتف اوبو وهواتف هواوي وهاوتف اونر وهواتف اوبو وغيرها من الهواتف التي تعمل بهذا النظام.
  • تنزيل واتس اب للأيفون : الأجهزة التي تعمل بنظام IOS مثل الايفون بمختلف إصداراته والأيباد أيضاً تعتبر من الأجهزة الذكية المدعومة من قبل تطبيق واتس اب ويمكنك تنزيل واتس اب بسهولة من خلال المتجر الرسمي لهذه الأجهزة وهو متجر اب ستور الموجود على جميع الأجهزة التي تعمل بهذا النظام، والجدير بالذكر أن تطبيق واتس اب للأيفون يختلف بعض الشئ عن نسخة الأندرويد في التصميم ولكنه في النهاية يؤدى نفس المهام والوظائف بدون إختلاف.
  • تنزيل واتس اب للكمبيوتر : بإمكانك تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر عبر عدة طرق مختلفة منها من خلال خدمة واتس اب ويب التي وضحناها في مقال سابق والطريقة الأخرى هي تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر والذي بقوم بنفس المهمة تقريباً أما إذا كنت تبحث عن برنامج واتس اب يعمل على الكمبيوتر بشكل مستقل بدون هاتف فلا يوجد حتى الأن برنامج رسمي من الشركة يسمح لك باقيام بذلك ولكن هناك طريقة أخرى وضحناها في موضوعتشغيل واتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف إطلع على الموضوع لتعرف المزيد.
  • تنزيل واتس اب للنوكيا : قبل إنتشار الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد كانت شركة نوكيا تسيطر بشكل كامل على سوق الهواتف مع إصدارات متعددة من الهواتف المختلفة ولكن أختلف الأمر الأن كثيراً ولكن لازالت شركة واتس اب تدعم بعض الإصدارات من هواتف نوكيا التي تتحمل تشغيل تطبيق واتس اب بمميزاته الحديثة ولكن للأسف تقل قائمة الهواتف المدعومة يوماً بعد يوم بسب تطور المميزات الموجودة في تطبيق واتس اب وحاجته إلى عتاد أقوى، يمكنك الإطلاع على الأجهزة المدعومة من هنا

تنزيل واتس اب اخر اصدار

معلومات برنامج واتس اب الاسم : واتس اب الترخيص : يعطيك نسخةتجربية لمدة عام التجديد :  بمقابل 99 سنتا اقل من دولار  الموقع الرسمى للبرنامج  الحجم : حسب توع التطبيق تحميل مجانى لهواتف اندرويد سامسونج اضغط هناواتس اخر اصدار رابط واحد لهواتف الايفون والايباد اضغط هنا واتس اب لهواتف البلاك بيرى 2016 اضغط هنا تنزيل تطبيق واتس اب لويندوز فون اضغط هنا  تنزيل واتس اب لجميع  الهواتف الذكية اضغط هنا  

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *