فوز امجد الخولاني في برنامج النجم الصغير في البرايم الأخير من الحلقة الليلة

فوز امجد الخولاني في برنامج النجم الصغير في البرايم الأخير من الحلقة الليلة الجمعة 29 ابريل 2016, في بيروت وفي حلقة مميزة.

فوز امجد الخولاني في برنامج النجم الصغير

في حلقة اليوم من النجم الصغير البرايم الأخير, وفي الحلقة الأخيرة من مرحلة العرض المباشر من المسابقة للأطفال عبر قناة نون.

حيث كانت الحلقة هيا الحلقة الأخيرة والختامية من برنامج النجم الصغير, والذي تم تقديم العديد من الفقرات الحصرية لكل من المبدعه ديمة بشار, وكذلك لين الصعيدي, وكل من الفنان محمد بشار وعمر الصعيدي وبلال الكبيسي.

وقد حضر العديد من اليمنيين إلى إستوديو البرنامج في بيروت, من الحضور السياسي اليمني المعروف علي البخيتي, وكذلك شقيق علي عبدالله صالح.

كماحضر العديد من الصحفيين والنشطاء في الحلقة الختامية من برنامج النجم الصغير الذي اعتبر الاقوى في الموسم الحالي.

Advertisement

وخلال الحلقة الأخيرة تمت الإشادة من قبل مقدم البرنامج وكذلك لجنة الحكم بصوت وأداء المبدع اليمني امجد الخولاني في أداءه وإحساسه وكذلك هدوءه وتركيزه في المسرح.

وخلال إعلان النتيجة تم الإعلان عن فوز امجد الخولاني باللقب, ليحص على لقب النجم الصغير ويحظى بمبلغ مالي مقدم من القناة وهو مبلغ 100 ألف ريال سعودي.

كما تم تقديم مبلغ 50 الف ريال للفائز بالمركز الثاني و 30 الف ريال للفائز بالمركز الثالث , وخمسة الأف للمشتركين الأخيرين.

اغنية الفوز تصوير خاص وننتظر انزال التصوير الرسمي

 

المصدر: PAR

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement