اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

نظام أبشر وخدمة تفعيل البصمة عن طريق نظام وثق فعل الجوال عن طريق ابشر

X

الأن خدمة ألكترونية يستفيد منها المقيمين والساكنين واهل البلد من نظام أبشر , وخدمة تفعيل البصمة عن طريق نظام وثق فعل الجوال عن طريق ابشر .

نظام أبشر , وخدمة تفعيل البصمة

أصبح الأن للجميع توثيق أرقام الجوال الخاصه بهم, من توثيق رقم الهاتف الجوال والثابت للأفراد والمؤسسات بجميع شرائح المجتمع السعودي والجاليات في المملكة.

نظام أبشر , وخدمة تفعيل البصمة

حيث يمكنهم الأن الدخول على نظام أبشر وتوثيق نظام أراقمهم التي مسجله بإسمهم أو يريدون ان ينقلوها بإسمهم عن طريق نظام وثق المقدمة من خدمة المعلومات السعودية من أبشر.

حيث تحدثنا سابقاً عن خدمة تفعيل البصمة من أبشر في مقال اخر في خبر اليوم, واليوم نضع لكم كيفية تسجيل وتفعيل ارقام الهواتف عن طريق نظام ابشر, ونظام وثق.

كيف تفعيل البصمة عن طريق وثق ابشر

أولاً: تسجيل الدخول إلى بوابة “أبشر”.

ثانياً: اختيار خدمة وثق.

ثالثاً: إدخال رقم الهاتف والشركة المزودة لشرائح الاتصال أو رقم شريحة البيانات.

رابعاً: تأكيد طلب التوثيق.

خامساً: إرسال الطلب.

 

وبعد ذلك رح يتم تفعيل الهاتف عن طريق البصمة وتفعيل الخط بإسمك وتوثيقه عن طريق تطبيق وثق الألكتروني من خدمات أبشر المتعدده.

الكثير لم يستطع إستخدام وثق من ابشر

الكثير دخل اليوم عن طريق نظام أبشر الألكتروني ولكن للأسف الكثيرون إشتكوا من عدم تمكنهم من الدخول على نظام وثق, ولم يجدوا هناك اي معلومات تفيد بأن هناك ايقونة او رابط او تحويل إلى نظام وثق الألكتروني لتوثيق أرقامهم.

المصدر: PAR

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى