اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

الامير فيصل بن تركي يعلن استقالته من رئاسة نادي النصر السعودي

X

اخبار نادي النصر السعودي اليوم، كشف اليوم رئيس مجلس ادارة نادي النصر السعودي الامير فيصل بن تركي عن استقالته وذلك من رئاسة نادي النصر السعودي عقب نهاية الموسم الحالي، بعد 7 سنوات ترأس فيها النادي العاصمي المعروف.

حيث ان قد ابدي اليوم رئيس مجلس ادارة نادي النصر الامير فيصل بن تركي عن حزنه الشديد وذلك عقب اعلانه قرار استقالته من رئاسة نادي النصر وذلك بعد كل هذه السنوات والتي قد قضاها داخل النادي مشجعاً، وعضو شرف، ونائب رئيس، ثم الوصول الى الرئاسة.
كما اكد اليوم رئيس مجلس ادارة نادي النصر السعودي الامير فيصل بن تركي في  تصريحة ايضا الي برنامج “في المرمي” وذلك عبر قناة العربية : “يحزنني ألم الفراق، سأبقى وفياً للنصر، جئت من المدرج حتى أصبحت عضو شرف ومن ثم نائب للرئيس، وأخيراً رئيساً لهذا الكيان”.

حيث انة قد اختتم حديثه كحيلان : “أتمنى أن أصبح من تاريخ هذا النادي، حققنا العديد من البطولات خلال عهدي، أتمنى أن يستمر النصر في حصدها بعدي، وأتمنى التوفيق في آخر بطولة لي كرئيس والتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال أمام الأهلي 29 مايو/أيار الحالي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى