اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

موقع ومنتدى منتديات الجلفة الجزائرية من أكبر المنتديات الجزائرية على ساحة الإنترنت

X

موقع ومنتدى منتديات الجلفة الجزائرية من أكبر المنتديات الجزائرية على ساحة الإنترنت في العالم العربي, وهو منتدى موقع الجلفة الجزائرية العربية.

منتديات الجلفة الجزائرية

منتدى الجلفة العربية, هو موقع ومنتدى عربي , وهو في الأساس تم تأسيسة كا منتدى يحوي العديد من المشاركات الخاصه بالجزائر  ومن طبخ واكلات وصور وغيرها.

ومن ثم تم إطلاق موقع الجلفة الإخباري ,وهو موقع يتحدث عن الجزائر وأخر اخبار الجزائر واخر أخبار العالم العربي والعالمي.

كما يمكنكم الإنتظمام إلى كتاب موقع الجلفة العربية لنشر الأخبار الجزائرية والعربية والعالمية, وذلك عن طريق مراسلة الموقع وإرفاق السيرة الخاصه بك, مع ارفاق روابط لأحد الاخبار الخاصه بك التي تم كتابتها في أي موقع إخباري.

 

أيضاً يمكنكم الإنظام إلى المنتدى , وذلك عن طريق التسجيل بشكل عادي, كما هو المعتاد في التسجيل في أي منتدى, والمنتدى يخضع لإدارة مراقبة يومية, لكل المواضيع التي تنشر, وتم فلترة تلك المواضيع وحذف المواضيع التي تخالف سياسة منتدى الجلفة الجزائرية.

 

ايضاً هناك قوانين تمنع التطفل على المنتدى ونشر الروابط بطريقة الإسبام المعروفة في العديد من المنتديات العربية, والتي أصبحت لا تخدم المحتوى العربي.

 

المصدر: PAR

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى