اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الهيئة العامة للترفية تغريدة سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها تغريدة الفنان ناصر القصبي في تويتر

الهيئة العامة للترفية تغريدة سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها تغريدة الفنان ناصر القصبي في تويتر

ضجة عارمة في تويتر من قبل السعوديين حول , الهيئة العامة للترفية “سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها” تغريدة الفنان ناصر القصبي في تويتر بمطالب الإعتذار.

الهيئة العامة للترفية “سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها”

تغريدة الفنان السعودي الكوميدي المعروف ناصر القصبي, عبر حسابه في تويتر, حين كتب تغريده يقول يتحدث فيها عن إنشاء الهيئة العام للترفية بأن الهيئة العامة للترفية سوف تعيد إنسانيتنا التي فقدناها منذ عشرات السنوات الماضية.

هذا وقد طالب الجمهوري السعودي في موقع التواصل الإجتماعية تويتر, من الفنان السعودي المعروف ناصر القصبي بالإعتذار عما كتبه في تويتر حول ان الشعب السعودي بلا إنسانية لمدة عشران السنوات الماضية.

هذا وقد تم نشر العديد من التغريدات وإعادة التغريدت والتي وصلت إلى أكثر من 36 الف تغريدة عنونوها بهشتاق بعنوان #القصبي_السعوديين_بلا_إنسانية.

تغردية القصبي سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها"
تغردية القصبي سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها”
تغريدة القصبي حول ظاهرة الهمج
تغريدة القصبي حول ظاهرة الهمج

حيث عبر الفنان ناصر القصبي بأن الهيئة رح تخفي ظاهرة العديد من الظواهر التي تحدث عنها بأنها همجية وسخرية.

 

وينتظر الكثيرون ردة فعل الفنان ناصر القصبي حول الإثارة حول التغريدة الخاصه به التي تحدثت عن السعوديين بتغريدة وضح فيها عن وجود البعض ولم يقصد الشعب بأكملة.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *