الجنوبيين يرحلون الشماليين والشمالين يرحلون الجنوبيين بداية الإنفصال , صحافة نت

0 38

الجنوبيين يرحلون الشماليين , والشمالين يرحلون الجنوبيين بداية الإنفصال ,  الذي كانت متوقعه من بداية دخول الحوثيين الى العاصمة صنعاء بل وقبلها.

الجنوبيين يرحلون الشماليين

في خطوة من قبل اللجنة الأمنية في عدن, في ملاحقة الشماليين الذين لا يحملون أي إثباتات ومعلومات في  اعمالهم في محافظة عدن.

حيث تم ترحيل العديد من الشماليين من محافظة عدن, وذلك في الحملة الأمنية التي قامت بها اللجنة الأمنية في عدن لتطهير عدن على حد قولهم.

بينما تحدث العديد من المواطنين المرحلين من عدن, الذين تم اخراجهم من عملهم, ونهب اعمالهم سواء كانت بسطات او محلات تجارية صغيرة, بأنهم يحملون الهوية اليمنية ولديهم إثباتات بيمنيتهم وكذلك بعملهم في عدن.

ورداً على ذلك نشرة المواقع الإخبارية اليمنية على لسان رئيس الثورة اليمنية للحوثيين محمد الحوثي, بيان صادر على البدء في ترحيل المخالفين الجنوبيين من المحافظات الشمالية التي تحت سيطرة الحوثيين.

شاهد ايضاً :   جنازة محمد حسنين هيكل اليوم من مسجد الامام الحسين بعد اعلان وفاته

 

وتنص الوثيقة على قيام اللجنة الثورية في البدء في التفتيش للمخالفين للأنظمة في المحافظات الشمالية للعاملين الجونبيين فيها, وترحيلهم إلى محافظاتهم.

وثيقة بترحيل الجنوبيين من الشماليين
وثيقة بترحيل الجنوبيين من الشماليين

 

ويرى المراقبون بأن مايتم حالياً في جنوب اليمن وشماله, ماهيا سوى بداية للوائح الإنفصال وتفعيل الإنفصال بشكل كامل وفق مخطط خارجي.

 

ويتخاوف العديد من ظاهرة الترحيل بين شمال وجنوب اليمن, في إساءة الأوضاع المعيشية التي يعيشها الشعب اليمني من كلا الطرفين, وذلك بعد إخراجهم من اعمالهم ومصادرت تجارتهم, مما تخلق المزيد من المشاكل والحالات الإنسانية في الوسط اليمني.

 

المصدر: PAR

شاهد ايضاً :   صحيفة المصدر اون لاين تتعرض لمحاولة تفجيرات 17-4-2013

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق