التخطي إلى المحتوى

إستاء العديد من المستخدمين قيام قوقل بتغيير نتائج البحث قوقل من اللون الأزرق إلى اللون الأسود, وذلك في تحديث جديد لـ محرك البحث قوقل ونتائجها.

إستاء العديد من المستخدمين في اللغات الأجنبية ماقامت به قوقل اليوم, من تغييرات في نتائج البحث الخاصه بها في صفحات قوقل, وذلك بتغيير علامات النتائج من اللون الأزرق إلى اللون الأسود.

وعلى مايبدوا بأن قوقل تدرس حالياً تحديث قوقل الجديده في عملية إظهار النتائج للمستخدم العربي بلون الرابط الأزرق للمواقع ذات الجودة العالية والمقال او الخبر الأصلي, وتمييزه باللون الأزرق, بينما يتم وضع اللون الأسود على الروابط للمواقع التي تحتوى على مخالفة, على سبيل المثال موقع سحب الخبر من موقع اخر, فيتم تمييز الخبر باللون الأزرق للموقع الأصلي واللون الأسود للموقع الساحب.

 

هذه هيا فقط تكهنات مننا في ماهو سبب اخراج بعض النتائج باللون الأسود, وقد تكون بادرة لابأس بها في علمية محاربة المواقع التي تستخدم الأساليب المخالفة في التصدر في نتائج البحث وتتغلب على المواقع التي تراعي سياسة قوقل من ناحية الجودة التصميم والتقنية.

 

ورح نعرض عليكم وتحديث الموضوع في نفس الموضوع عن تحديث قوقل في عرض النتائج باللون الأسود عوضاً من اللون المتعارف عليه اللون الأزرق.

تحديث 1  يظهر من التجارب بأن محرك البحث قوقل قامت بتغيير النتائج بشكل كامل وليس كما تحدثنا بأن يتم تمييز النتائج الأصلية من النتائج الغير أصلية.

 

ورح نعرض عليكم بعض من هذه الصور للتجارب التي تمت تجربتها في بعض الدول الأجنبية ومشاركتها في مواقع التواصل الإجتماعية تويتر, وإستياءات من قبل المستخدمين على تغيير اللون من قبل قوقل.

Ch-Hl-cXEAAQwRp colourGoogle2-1 Google_blue_and_black_links-large_transqVzuuqpFlyLIwiB6NTmJwfSVWeZ_vEN7c6bHu2jJnT8

الكاتب : ابو مرام

موضوع مميز :   كيفية اعادة ثقة قوقل بعد تحديث قوقل باندا : مات - Matt Cutts

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *