اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

واتس اب بلس الازرق : تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 whatsapp plus تحميل الواتس اب بلس

واتس اب بلس الازرق : تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 whatsapp plus تحميل الواتس اب بلس

واتس اب بلس ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “الصفحة العربية” حصرية تقرير جديد حول برنامج واتس اب بلس الجديد والذي يعد من اشهر برامج التواصل الاجتماعي في العالم حيث ان واتس اب بلس يعمل بشكل مميز وذلك على كافة الهواتف المجانية وذلك بسرعة عالية كما ان واتس اب بلس يتميز بانة يعمل بشكل مجاني وذلك على اداء المكالمات الصوتية والكتابية وذلك بشكل مباشر عبر انظمة اندرويد وايفون والكمبيوتر  من المؤكد ان سمعت عن تطبيق واتس اب بلس whatsapp plus او تطبيقات اخرى شبيهة للواتس اب والذى تعتبر فكرتها نفس فكرة واتس اب البرمجية مع اضافة بعض المييزات الى لاتتواجد فى تطبيق واتس اب الرسمى .

تنزيل واتس اب بلس الجديد، حيث نقدم لكم تقرير حول برنامج واتس اب والذي يعد المنافس الوحيد وذلك لبرنامج واتس اب العادي حيث ان واتس اب بلس يتميز بالعديد من المميزات التي يبحث عنها الكثير اهمها اضافة شريحتين في وقت واحد وتشغيل خطين كما يعمل البرنامج على فك الحظر من البرنامج وذلك في دول الخليج حيث يعمل البرنامج على المحادثات الكتابية وذلك بشكل مميز .

واتس اب بلس الازرق : تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 whatsapp plus تحميل الواتس اب بلس

اليوم نقدم لكم واتس اب بلس whatsapp-plus او واتس اب + ذلك التطبيق الذى استطاعت ان يحقق شهرة عالمية كبرى واستخدمه الملايين حول العالم والذى سببا قلقا كبيرا لتطبيق واتس اب الاخضر الذى واجهه بشدة ومنع نشرة على اشهر المتاجر العالمية الخاصة بتطبيقات الموبايل.
حيث انة قد عمل برنامج واتس اب وذلك على علاج عيوب تطبيق واتس اب الاصلى وقيامه بتطويره واعتمد بشكل اساسى على عيوب تطبيق واتس اب وحولها الى مميزات لديه جعلتها اختيار الملايين من المستخدمين له واستبدال تطبيق الواتس اب الاخصر بتطبيق واتس اب الأزرق .

تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016

تحميل تطبيق واتس اب اندرويد 2016 اضغط هنا 
تحميل تطبيق واتس اب بلس 2016 لهواتف الايفون اضغط هنا 
 تحميل تطبيق واتس اب 2016 ASk   رابط مباشر

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *