اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

مقتل فجر السعيد تجعلها تسخر من شائعة وفاة ومقتلها قبل أيام

X

سخرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد من الأخبار التي تم تداولها على مواقع الإنترنت وأيضاً في صفحات التواصل الإجتماعية حول مقتل فجر السعيد.

حيث تم نشر شائعة مقتل فجر السعيد من قبل بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعيه وتحديداً موقع تويتر الذي تم اعادة التغريدات التي تتحدث عن مقتل فجر السعيد من قبل مجهولين.

 

إلا ان الموقع الصفحة العربية بعد متابعات الأخبار تم التأكد بأن الخبر ماهو سوى إشاعة من الشائعات التي تطال الكثير من المشهورين السياسيين والفانين وغيرهم ممن لهم إسم في العالم العربي.

 

كما سخرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد حول خبر مقتلها على أيدي مجهولين بأنها مازالت على قيد الحياة وأنها جالسه على قلوب الذين ينشرون الشائعات.

 

وذلك من خلال تغريده خاصه بها نشرتها بعد يوم من نشر الشائعات الكثيرة والتي تم ذكرها في مواقع كثيرة حول صحة وحقيقة خبر مقتلها من قبل مجهولين.

المصدر: PAR

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى