البرايم النهائي الاخير من صوتك كنز 4 حلقة اليوم 13-5-2016 فوز مؤمن الجناني إستياء الكثير من المتابعين

451 720

مفاجأة في الحلقة الأخيرة من البرانامج الغنائي الاضخم في الوطن العربي للأطفال البرايم النهائي من صوتك كنز 4 حلقة اليوم 13-5-2016 مشاهدة قناة طيور الجنة.

البرايم النهائي من صوتك كنز 4

البرنامج الغنائي للأطفال في الحلقة الأخيرة من البرايم الخامس والأخير من برنامج صوتك كنز 4 في حلقة اليوم الجمعة 13-5-2016 في الحلقة الأخيرة من عرض البرنامج وتتويج الفائز في حلقة اليوم من صوتك كنز.

أولاً يمكنكم مشاهدة قناة طيور الجنة من خلال الصفحة العربية وذلك هنا حيث نبث لكم البرنامج بشكل مباشر  لتتمكنوا من مشاهدة البرايم الأخير من صوتك كنز 4.

مشاهدة قناة طيور الجنة

هنا يمكنكم مشاهدة قناة طيور الجنة على الصفحة العربية بشكل مباشر وبدون تقطيع وصوت نقي وواضح للجميع.

مشاهدة البرنامج في حلقة اليوم

 

تتويج الفائز في صوتك كنز 4

كما رح يتم بث لكم فيديو لتتويج الفائز في البرنامج الغنائي من صوتك كنز, وهو برنامج غنائي للأطفال ويمر في الموسم الرابع.

 

إستياءات كثيرة في خسارة يس ياسين

بعد إنتهاء حلقة اليوم من صوتك كنز في موسمة الرابع على قناة طيور الجنة, لم يكن من المتوقع فوز مؤمن الحناني من قبل الكثيرون وحتى من قبل مقدم البرنامج.

 

هذا وقد إنهالت العديد من التهم وكذلك العديد من التعليقات التي تشكك في مصداقية البرنامج وكذلك في الكثير من التناقضات في اداء مؤمن الجناني الذي اعبر الكثيرون بأنه لا يستحق الفوز في البرنامج.

 

ورأى الكثيرون بأن الذي يستحق الفوز هو ياسين, وهو الذي كان الأقرب وهو صاحب الصوت الأفضل في النهائيات بعد خروج بنت المغرب ايضاً من البرنامج.

 

كما عبرة أحد المشاركات في التعليقات بأن القناة بهذه الطريقة تفقد مصداقيتها وجمهورها الذي يتابعها, وسوف تضطر إلى حذف القناة بسبب النتيجة التي لم تتوقعها.

كما تم تعليق احد المتابعين لبرنامج صوتك كنز حول فوز مؤمن المجنابي وخسارة ياسين وسارة وغيرهم بالتالي:

والله العظيم دا ظلم ازاي يقولوا احنا هنختار ومفيش تصويت والاخر يختاروا مؤمن الافضل والكنز الحقيقي هو ياسين الرجب والمركز التاني زينب وبعدين مؤمن او باسل
نفسي اعرف هما اختاروا مؤمن علي اي اساس
ياسين ماشاء الله لاقوه الا بالله صوته روعه وجميل
كلنا معاك ان شاء الله ربنا يرزقك بقناه افضل من طيور الجنه ونسمع لك قريبا ابداع من ابداعاتك
ربنا يوفقك
#اساءوا الاختيار

 

 

المصدر: PAR

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More