اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

موعد مباراة الهلال ولوكوموتيف طشقند في دوري ابطال اسيا

X

مباراة الهلال ولوكوموتيف طشقند، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “الصفحة العربية ” موعد مباراة نادي الهلال السعودي ونظيرة نادي لوكوموتيف طشقند في دور الـ 16 من منافسات دوري ابطال اسيا وذلك على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض غداً الثلاثاء حيث انة قد انتظم لاعبي فريق الهلال السعودي وذلك بعد انتهاء تدريبات الفريق مساء اليوم وذلك في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز الداخلي بمقر النادي؛ استعداداً لخوض لقاء لوكوموتيف الاوزبكي مساء الغد في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا 2016 .

حيث انة قد ركز اليوم مدرب نادي الهلال السعودي المدرب اليوناني جيورجيوس دينوس وذلك في اخر تدريبات الفريق وذلك على تنويع كافة الجوانب التكتيكية والفنية، فيما واصل التدريب على الكرات الثابتة، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد.

كما انة قد اجري اللاعب المحترف الدوي الكوري الجنوبي كواك تاي هي مرانًا لياقيًا بالجري حول الملعب، في حين واصل المهاجم ناصر الشمراني برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب.

حيث اعطي المدرب اليوناني دونيس، المدافع ياسر الشهراني راحة اليوم؛ وذلك بعد أن واصل برنامجه على فترتين صباحية ومسائية خلال الأيام الماضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى