الحلقة الأخيرة من شاعر المليون 7 الموسم السابع مشاهدة 17-5-2016 تتويج الفائز صور

70

الحلقة الأخيرة من شاعر المليون 7 الموسم السابع مشاهدة 17-5-2016 تتويج الفائز صور من حلقة اليوم رح نعرضها لكم بعد ساعات من إنتهاء البرنامج.

الحلقة الأخيرة من شاعر المليون 7

الليلة هيا ليلة الثلاثاء, وهيا ليلة اللقاء بين المتنافسين في اقوى مسابقات الشعر العربي في برنامج شاعر المليون الذي إشتهر قبل سبع سنوات من الأن.

الحلقة الأخيرة من شاعر المليون

حيث يعرض شاعر المليون على قناة الشارقه وابو ظبي وذلك كل ثلاثاء من كل إسبوع, واليوم الثلاثاء 17 مايو 2016 الكثير من متابعي شاعر المليون في إنتظار حلقة اليوم, وهيا الحلقة الختامية من البرنامج.

 

ويتنافس العديد من الشعراء, حيث أن هناك مايقارب ستة شعراء سعوديين يتنافسون على لقب شاعر المليون الليلة, ورح يخرج الليلة شاعر من هؤلاء الشعراء.

 

حيث تقام المسابقة في ابو ظبي في شاطيء الراحه وهو المكان المخصص بلقاء الشعراء من شعراء شاعر المليون من بداية البرنامج في موسمه الأول.

 

كما رح يتم إعطاء الفائز بجائزة شاعر المليون الليلة مبلغ وقدره 5 ملايين درهم إمارتي للفائز بلقب شاعر المليون من بين شعراء الستة من السعودييه وإماراتية وكذلك كويتي.

 

حيث تنافس على اللقب 48 شاعرا من 9 دول عربية على مدى 15 أسبوعاً، ووصل ستة شعراء لليلة الأخيرة هم خزام السهلي، محمد السكران التميمي، وعبدالمجيد الذيابي من السعودية، راجح الحميداني وسعد بن بتال من الكويت، والشاعرة زينب البلوشي من الإمارات.

 

وسوف تقدم الجوائز الليلة على الفائزين الخمسة في حلقة اليوم من شاعر المليون 17-5-2016 كما هو مبين في التالي:-

5 ملايين درهم للفائز بلقب شاعر المليون، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 4 ملايين درهم، والثالث على 3 ملايين درهم، إضافة لمنح الفائز الرابع مليوني درهم، والخامس مليون درهم إماراتي.

 

المصدر: PAR

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط