اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

فيديو جديد على اليوتيوب نيرمين مُحسن مع السواق عزيز

X

الفنانة الشابة السعودية العروفة نيرمين محسن, حيث نضع لكم رابط مشاهدة يوتيوب فيديو جديد على اليوتيوب نيرمين مُحسن مع السواق عزيز .

تعريف حل الفنانة السعودية نيرمين محسن

من هيا  نيرمين مُحسن، نيرمين مُحسن هي ممثلة سعودية. بدأت التمثيل عام 2010 مع الفنان السوري ياسر العظمة في مسلسل مرايا 2010 وقامت بالمشاركة بأدوار صغيرة خلاله، إلا أنها اشتهرت عندما شاركت في البرنامج الكوميدي واي فاي عام 2012 ولها العديد من المسلسلات والبرامج.

نيرمين مُحسن مع السواق عزيز

تم تداول بشكل كبير مقطع فيديو للفنانة السعودية الشابه نيرمين محسن مع السواق عزيز , حيث تم إنزال الفيديو قبل عشرة أيام من الأن, ولكن تم تداوله بشكل كبير, ولاقى راجاً كبيراً , حيث حصل احدى منشورات الفيديو إلى مايقارب نصف مليون مشاهدة خلال 12 يوم من نشر الفيديو على موقع اليوتيوب.

https://www.youtube.com/watch?v=e3oAI9wJwmk

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى