صوتك كنز 4 البرايم الاخير وألاف التعليقات التي تشكك في النتيجه بعدم فوز ياسين

79 844

صوتك كنز 4 البرايم الاخير  وألاف التعليقات التي تشكك في النتيجه بعدم فوز ياسين في الحلقة الختامية على قناة طيور الجنة.

صوتك كنز 4 البرايم الاخير

إنتهى البرنامج الغنائي للأطفال على قناة طيور الجنة الإسبوع الماضي , تم الإعلان عن الفائز في صوتك كنز, حيث تم الإعلان عن فوز مؤمن الجنابي في مسابقة صوتك كنز الموسم الرابع.

 

هذا وبعد الإعلان عن فوز المتسابق اللبناني مؤمن الجنابي في مسابقة صوتك كنز, إنهالة العديد من التعليقات في صفحة طيور الجنة في الفيس بوك وكذلك في صفحة صوتك كنز.

 

كما كانت هناك مئات التعليقات في الموقع الخاص بنا في الحلقة الأخيرة التي تندد وتستنكر النتيجة من فوز مؤمن وخسارة ياسين.

 

حيث رأى الكثيرون بأن الفائز الحقيقي هو ياسين وليس مؤمن, وأن إختيار للجنة للفائز كان ظالم وليس حقاني وليس من وجهة نظر الجميع هذا الفوز.

 

كما تعجب مقدم البرنامج إبراهيم السيلاوي من النتيجة, حيث رأى النتيجة وتفاجاء منها, حيث قال اوف إنها نتيجة غير متوقعه.

 

ولم يتم التصريح من قبل القناة حول فوز الجناني والتعليقات التي تستنكر إعلان نتيجة الفوز, وإستنكارهم من جعل الفوز من قبل لجنة التحكيم وليس التصويت.

 

حيث اعتبر الكثيرون بأن التصويت كان فقط لكسب القناة المال, وأن النتيجة كانت محسومة من قبل, إذا فلماذا جعلونا نصوت بدون ان تكون لنا اي وسيلة للتصويت للفائز.

 

الحلقة كانت سيئة كما يراها الكثيرون بسبب عدم فوز ياسين, بينما الاخرين يرون بأن مؤمن الجناني يستاهل الفوز, وأن التعليقات التي تسيء إلى الطفل مؤمن لا تعبر عن الرأي بهذا الشكل, فليس للطفل أي ذنب في الفوز او الخسارة.

 

المصدر: PAR

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More