اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور الهالك الإيراني في سوريا للحرب إلى جانب داعش ونظام بشار الأسد

صور الهالك الإيراني في سوريا للحرب إلى جانب داعش ونظام بشار الأسد

الهالك الإيراني في سوريا للحرب إلى جانب داعش ونظام بشار الأسد , كما تحدثت العديد من المواقع والصحف الإيرانيه والعالمية حول هالك إيران.

صور الهالك الإيراني

في حديث حول هالك إيران, وصحة الأخبار التي تتحدث عن وجود هالك إيران في سوريا, وإلى جانب المقاتلين من تنظيم داعش في سوريا ومقاتلتهم في الأراضي السورية.

حيث تداولت وسائل إعلام إيرانية صورا لشاب إيراني رياضي ضخم الجثة، يدعى سجاد غريبي، والذي أصبح يُلقب بـ”الهالك”، كما تصفه مواقع التواصل الاجتماعي التي قالت إنه من مجموعات “الأوباش” أو “البلطجية” في الشوارع، الأمر الذي أثار استياء غريبي الذي رد بالقول إنه “ليس مجرما وقد سجل اسمه للتطوع للقتال من أجل الدفاع عن مقامات أهل البيت في سوريا”.

وقال غريبي في حوار مع وكالة أنباء “فارس” الإيرانية التي وصفته بـ “رستم الإيراني” تشبها برستم بطل وقائد الجيوش الفارسية في الأساطير الفارسية القديمة، إنه “على علاقته القوية بأهل البيت “.

صور الهالك الإيراني في سوريا للحرب إلى جانب داعش ونظام بشار الأسد صور الهالك الإيراني في سوريا للحرب إلى جانب داعش ونظام بشار الأسد 1040789f-1d0e-42e7-b49d-a34eb364b4b2 50261923-15fd-4854-b56c-da96eeaa5c5c

هذا وقد نفى هاك إيران في حديث له عبر بعض الصحف الإيرانيه, عن وجودة في الأراضي السوريه , او انه ينتمنى إلى تنظيم داعش التي تحدثت العديد من المواقع بأنه من مقاتلي داعش.

 

ولكن في حديث له بأنه لو يتطلب الأمر فهو رح يكون سعيد في الإنظمام للمقاتلة في سوريا إلى جانب النظام السوري ضد المليشيات الذي تحدث على حد قوله.

 

وأما بخصوص إلإسم الذي يتداوله الأصدقاء والكثيرون حول إسم هالك إيران فقد تحدث قائلاً بهذا الخصوص ,

ورفض غريبي اللقب الذي أطلق عليه في مواقع التواصل الاجتماعي وقال: “بعض أصدقائي الأجانب أطلقوا علي لقب هالك إيران، نظراً للشبه بيني وبين الشخصية الخارقة المعروفة، في حين دافع أصدقائي الإيرانيون عني قائلين إنه يجب عدم تسميته بهذا اللقب، لأنها شخصية فظيعة وهمجية”.

وتابع: “وصل وزني في إحدى المرات إلى 180 كيلوغراماً، ولكن من أجل دخول بطولة ملاكمة وزيادة الضغط على الكبد، قمت بإنقاصه إلى 155 كيلوغراماً”.

 

المصدر: متابعات

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *