صور الهالك الإيراني في سوريا للحرب إلى جانب داعش ونظام بشار الأسد

اخبار الشرق الاوسط

Advertisement

الهالك الإيراني في سوريا للحرب إلى جانب داعش ونظام بشار الأسد , كما تحدثت العديد من المواقع والصحف الإيرانيه والعالمية حول هالك إيران.

صور الهالك الإيراني

في حديث حول هالك إيران, وصحة الأخبار التي تتحدث عن وجود هالك إيران في سوريا, وإلى جانب المقاتلين من تنظيم داعش في سوريا ومقاتلتهم في الأراضي السورية.

حيث تداولت وسائل إعلام إيرانية صورا لشاب إيراني رياضي ضخم الجثة، يدعى سجاد غريبي، والذي أصبح يُلقب بـ”الهالك”، كما تصفه مواقع التواصل الاجتماعي التي قالت إنه من مجموعات “الأوباش” أو “البلطجية” في الشوارع، الأمر الذي أثار استياء غريبي الذي رد بالقول إنه “ليس مجرما وقد سجل اسمه للتطوع للقتال من أجل الدفاع عن مقامات أهل البيت في سوريا”.

شاهد ايضاً :   قتل العديد من المسلحين في ريفي حلب من قبل الجيش السوري

وقال غريبي في حوار مع وكالة أنباء “فارس” الإيرانية التي وصفته بـ “رستم الإيراني” تشبها برستم بطل وقائد الجيوش الفارسية في الأساطير الفارسية القديمة، إنه “على علاقته القوية بأهل البيت “.

صور الهالك الإيراني في سوريا للحرب إلى جانب داعش ونظام بشار الأسد صور الهالك الإيراني في سوريا للحرب إلى جانب داعش ونظام بشار الأسد 1040789f-1d0e-42e7-b49d-a34eb364b4b2 50261923-15fd-4854-b56c-da96eeaa5c5c

هذا وقد نفى هاك إيران في حديث له عبر بعض الصحف الإيرانيه, عن وجودة في الأراضي السوريه , او انه ينتمنى إلى تنظيم داعش التي تحدثت العديد من المواقع بأنه من مقاتلي داعش.

 

ولكن في حديث له بأنه لو يتطلب الأمر فهو رح يكون سعيد في الإنظمام للمقاتلة في سوريا إلى جانب النظام السوري ضد المليشيات الذي تحدث على حد قوله.

شاهد ايضاً :   اخبار تعليق المشاورات في الكويت بين الحوثيين والشرعية , صحافة نت اخر اخبار اليمن

 

وأما بخصوص إلإسم الذي يتداوله الأصدقاء والكثيرون حول إسم هالك إيران فقد تحدث قائلاً بهذا الخصوص ,

ورفض غريبي اللقب الذي أطلق عليه في مواقع التواصل الاجتماعي وقال: “بعض أصدقائي الأجانب أطلقوا علي لقب هالك إيران، نظراً للشبه بيني وبين الشخصية الخارقة المعروفة، في حين دافع أصدقائي الإيرانيون عني قائلين إنه يجب عدم تسميته بهذا اللقب، لأنها شخصية فظيعة وهمجية”.

وتابع: “وصل وزني في إحدى المرات إلى 180 كيلوغراماً، ولكن من أجل دخول بطولة ملاكمة وزيادة الضغط على الكبد، قمت بإنقاصه إلى 155 كيلوغراماً”.

 

شاهد ايضاً :   "رمضان" تهنئة رمضان 2016 , صور رمضان 2016 , مناسبة رمضان حكم التهنئة رسائل

المصدر: متابعات

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.