اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

حقيقة خبر وفاة محمد علي كلاي

X

في خبر تم ورده قبل اقل من ساعه عبر قناة الجزيرة الإخبارية, حيث نتحدث عن ماهيا حقيقة خبر وفاة محمد علي كلاي  الذي تم تداوله عبر صفحات التواصل الإجتماعي.

حيث قال المتحدث باسم أسرة الملاكم الأمريكي السابق محمد على كلاي ،74 عاما، يقول إنه دخل إلى المستشفى لعلاج مشكلة في التنفس.

هذا وقد تم سرد العديد من الأخبار في وقت سابق حول خبر مرض الملاكم العالمي المعروف محمد علي كلاي, حيث قالت بعض المواقع الأخبارية حول خطورة مرض الملاكم.

Gal.muhammad.ali_.Foundation.jpg_-1_-1

بينما تم نشر إشاعة اخبار أخرى تتحدث عن وفاة محمد علي كلاي بعد دخوله العناية المركزة في إحدى المستشفيات التي تم إزعافه بها بعد وعكة صحية المت به.

هذا ونوضح للجميع بأن الملاكم العالمي محمد علي كلاي هو فعلاً مريض, وتم إدخاله إلى إحدى المستشفيات وذلك بعد تعرضه إلى ضيق في التنفس.

ولم تتحدث الأخبار حول ماهيا صحة الملاكم محمد كلاي حالياً.

المصدر: PAR

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى