صور الفنانة نرمين محسن ترد على خبر خطوبتها او زواجها صور بنات 2016

من الأخبار الفنية , وتحديداً الفنانين والفنانات الخليجيات السعوديات , حيث نعرض عليكم خبر خطوبة الفنانة السعودية نيرمين محسن وسبب ضحكها في طلب الزواج منها.

نرمين محسن ترد على خبر خطوبتها

تناقلت الأخبار وصفحات التواصل الإجتماعية في الفيس بوك وتويتر حول خطوبة الفنانة الشابة نيرمين محسن من أحد المعجبين السعوديين.

حيث تم نشر الأخبار بأن الفنانة نيرمين محسن قد تم خطوبتها من قبل احد الشخصيات في الوسط الخليجي في المملكلة العربية السعودية.

الفنانة نيرمين محسن
الفنانة نيرمين محسن

إلا أن الفنانة نيرمين عبر محطة قناة الحياة تتحدث عن سبب ضحكها وأيضاً توضح خبر خطوبتها التي تم نشره على بعض المواقع والصفحات لمواقع التواصل.

 

Advertisement

حيث قالت الفنانة نيرمين بأن احد لاعبي كرة القدم إتصل عليها وطلب يديها مطالباً الزواج منها, مما جعل الفنانة نيرمين تدخل في نوبة من الضحك على حد حديثها.

 

حيث أوضحت بأنها ضحكت بأنها لا تعرف ولم تتعرف على المتقدم لها وهو لاعب معروف في الفريق السعودي, ولكن لم تتواصل معه من قبل او تلتقي به لكي يتم خبطتها بهذه الطريقة.

 

كما تحدثت بأنها لا تعرف بأن المتصل وطالب يدها هل هو حقاً الاعب المعروف التي لم تذكر إسمه, ام انه منتحل شخصيته فقط.

هذا وليست هيا الفنانة الوحيدة السعودية التي يتم مطالبتها بالزواج من لاعبي سعوديين, وهناك الكثير من لاعبي كرة القدم تم الزواج من قبل فنانات سعوديها  كما هو الحال مع الفنانة رقية الخياط التي تزوجة من أحد لاعبي كرة القدم السعودي.

المصدر: PAR

POSTQUARE

Advertisement