اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

إنشودة وكليب رمضان باركت الليالي للفنان حمدي العلايا من أناشيد رمضان 2016

X

إنشودة وكليب  رمضان باركت الليالي للفنان حمدي العلايا من أناشيد رمضان 2016 اليمنية, لـأحد الفنانين الكبار في الإنشاد اليمني الرائع.

رمضان باركت الليالي

بقدوم شهر الخير, شهر رمضان الكريم, وخلال الساعات القادمة رح يقدم لنا شهر الخير, شهر رمضان الكريم للسنة 2016, الموافق هجرية 1437هـ.

وفي مايعانية اليمن من صعوبة الحياة , وكذلك الحصار المفروض على اليمن من قبل قوات التحالف العربي بسبب المليشيات الحوثية وقوات صالح التي سيطروا على مقتدرات الوطن.

 

يضل اليمن شامخاً  وكذلك صابراً بكل مايمره به , وبكل الضروف التي تحيط به من إرتفاع في الأسعار بشكل كبير, وإنعدام شبه تام للعديد من الأسر اليمنية من الرواتب الحكومية والخاصه.

 

ولكن يفضل له أمل دائماً ويستقبل رمضان بكل فرحه وكل سعاده كما هو معروف على الشعب اليمني.

 

ويفضل الفنانين اليمنيين في إسعاد الشعب بتقديم وصلات إنشادية بمناسبة شهر الخير شهر رمضان الكريم الذي تبداء نسمات رمضان من بداية يوم الإثنين 6-6-2016.

 

وفي مشاركة هذا الشعور يطل علينا الفنان الرائع الشاب حمدي العلايا في مقطوعة إنشاديه في فيديو كليب رائع بعنوان رمضان باركت الليالي.

 

نسأل من الله أن يصلح حال الشعب اليمني, وأن ينصر الحق أين ماكان , ان يفرجها على الشعب الذي عانى ومازال يعاني اشد وأمر الألم.

 

المصدر: PAR

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى