اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطوير المواقع

أداة جديده من قوقل دمج سرعة الموقع وتوافقه مع الهواتف الذكية testmysite.thinkwithgoogle

X

في تطور دائم من قبل شركة قوقل حيث تم فتح الستار عن أداة جديده من قوقل دمج سرعة الموقع وتوافقه مع الهواتف الذكية testmysite.thinkwithgoogle.

داة جديده من قوقل دمج سرعة الموقع وتوافقه مع الهواتف

في ظل تسارع التكنولوجيا الكبيرة, والكم الكبير من المتصفحين من على الأجهزة الذكية  بشكل كبير جداً قد يصل إلى أكثر من 70% من إجمالي البحث اليومي.

 

حيث أصبح الغالبية العظمى تبحث عن ماتطلبه او تتصفح المواقع عبر الأجهزة الذكية الهواتف الذكية الجوال المحمولة بشكل كبير جداً.

 

ونظراً لذلك قامت قوقل في وقت سابق بالحديث عن إضافة ميزة جديدة في نتائج البحث الخاص بها عبر الهواتف بإضافة مناسب للجوال بجوار المواقع التي تتوافق مع الهواتف الذكية.

 

كما أعلنت ايضاً عن إطلاق تحديث الجوال للمواقع التي تتوافق والمواقع التي لا تتوافق مع الهواتف الذكية, وتراجع ترتيبها في نتائج البحث لتلك المواقع التي لم تغير مواقعها إلى مواقع مناسبة للتصفح للهواتف.

 

وخلال ألاأيام الماضية اضافة اداة جديدة تم دمج فيها سرعة الموقع على الهاتف وعلى الابتوب وكذلك التوافق مع الهواتف الذكية, كما اتاحة ايضاً اضافة الإيميل الخاص بك لإرسال الأخطارات بشكل شبه يومي على الإيميل لتحسين من موقعك.

 

حيث يمكنك تجربة هذه الأداة من خلال الدخول على الموقع من الرابط التالي “testsite”  حيث يمكنك كتابة موقعك او الموقع المطلوب الذي تريد ان تختبره في المستطيل الذ يظهر لك.

 

بعدها رح تظهر لك كماهو مبين في الصورة التاليه.

 

داة جديده من قوقل دمج سرعة الموقع وتوافقه مع الهواتف
صور من موقع TESTMYSITE

وحين النزول رح يعطيك معلومات بشكل مفصل على كل الخيارات المتاحة من سرعة الموقع وتوافق الموقع مع الهواتف وكذلك الابتوب وسرعة التنقل.

 

المصدر: خاص LSG

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى